تنظر محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، غدا، الاثنين، اﻻستئناف المقدم من الفنانة زينة على حكم إلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها لتوأمه "عز الدين" و"زين الدين".

من جانبه، قال معتز الدكر، محامى الفنانة زينة، إنه سيطالب بزيادة مبلغ نفقة التوأم إلى 100 ألف جنيه، وهو المبلغ الذى سبق وأن ذكره فى عريضة دعوى نفقة الصغيرين المقدمة لمحكمة أول درجة، مشيرا إلى أنه ارتكن فى استئنافه إلى التحريات التى تثبت أن دخل عز وممتلكاته تتجاوز الـ40 مليون جنيه.

وأكد الدكر، في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن استئناف عز على حكم إلزامه بدفع 20 ألف كنفقة شهرية لطفليه لن يوقف التنفيذ طالما تم استخراج الصيغة التنفيذية للحكم، وأن الفنان سدد بالفعل الدفعة الثالثة من نفقة طفليه لموكلته خشية الحجز على أمواله، موضحا أن دعاوى الحبس أو الدفع فى النفقات ﻻ تقام إلا بعد صدور حكم نهائى.

ومن المقرر أن تنظر محكمة استنئاف اﻷسرة فى ذات الجلسة الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، والذى يطالب بتخفيض مبلغ نفقة الصغيرين المفروض عليه.

كانت محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضى، وعضوية المستشارين شريف الغمرى وعمرو زهران وميادة محمد، وأمانة سر كمال حسن قضت بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف كنفقة شهرية بنوعيها لطفليه من الفنانة زينة "عز الدين" و"زين الدين".