يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور اليوم الأحد، إرسال خطاب رسمى إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، للاعتراض على حكام مواجهتى صن داونز الجنوب أفريقى، المقرر لهم يومى 15 و23 أكتوبر الجارى، فى دور النهائى دورى أبطال أفريقيا .
أكد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه فى البداية انتشرت أنباء عن إسناد إدارة مباراة الذهاب للتونسى يوسف السرايرى ولقاء العودة للجامبى بكارى جاساما ثم تلقى النادى خطاباً رسمياً من الكاف يفيد بتعيين الحكم الكينى ديفيز أوجنشى أومينو للذهاب والحكم الجامبى جاساما للعودة .
قال "أبو رجيلة" فى تصريحات خاصة: "الكاف يؤكد أنه لم يعلن عن أسماء الحكام فى البداية ولم يتم تغييرها ولكن ليس من المعقول أن تُنشر أسماء الحكام ثم يتم الإعلان عن أحدهما حكماً لمباراة العودة والذهاب حكم آخر، بالإضافة إلى أنه ليس من الطبيعى أن يدير الحكم الجامبى نهائى البطولة أكثر من مرة على التوالى فى النهاية سندرس الموقف مع رئيس النادى ونحدد القرار والخطوات التى سنتخذها".
كان الكاف قد أعلن أنه لم يُعلن عن أسماء الحكام سوى أمس السبت، إلا أن إدارة الزمالك ترى أن حكم مباراة الذهاب قد تم تغييره بتعيين الحكم الكينى أوجنشى بدلاً من الحكم التونسى يوسف السرايرى.