يحل فريق ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحي، ضيفاً على مانشستر يونايتد فى الواحدة ظهر اليوم الأحد، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ستوك سيتى، بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، العديد من الإحصائيات والأرقام المتعلقة بمواجهة اليوم، والنى نستعرضها سويا خلال السطور المقبلة .
أولاً: يستعد النمساوى أرناوتوفيتش، لخوض مباراته الـ100 فى الدورى الإنجليزى الممتاز، حال مشاركته فى لقاء اليوم أمام مانشستر يونايتد .
ثانياً: يأمل فريق ستوك سيتى فى الخروج من ملعب "أولد ترافورد" بنقطة التعادل على الأقل، وهو إنجاز لم يتحقق منذ عام 1980، عندما تعادل ستوك سيتى مع مانشستر يونايتد بهدفين لكل منهما .
ثالثاً: لم يتذوق ستوك سيتى طعم الانتصار على مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" منذ عام 1976، علماً بأن حارس ستوك سيتى الحالى شاى جيفن، كان يبلغ من العمر يوماً واحداً فى ذلك الوقت .
رابعاً: لم ينجح فريق ستوك سيتى فى تحقيق أى فوز خارج ملعبه فى مثل هذا اليوم منذ عام 1990، عندما تغلب على كرو أليكساندرا بثنائية .
خامساً: مارك هيوز، المدير الفنى الحالى لنادى ستوك سيتى، سبق وأن ارتدى قميص مانشستر يونايتد على مدار 13 عاما .