الحب والارتباط، أفكار تراود كل فتاة فمهما اختلفت مهنتها أو مستواها الاجتماعى يبقى للحب مساحته الخاصة فى تفكيرها، وإن ظهر للجميع أن هذا الموضوع لا يشغل بالها، حيث تبحث كل فتاة عن صفات معينة تتمنى أن تراها فى شريك الحياة الذى سيقاسمها المستقبل، وهذا الحديث ينطبق على ملكات جمال مصر وسألهم اليوم السابع عن مواصفات فارس الأحلام بشكل عام، واختيار فنان مشهور يمثله فى أبهى صوره بالنسبة لهم بشكل خاص وجاءت إجابتهم كالآتى:
ريوان علاء ونادين أسامة وميراى عازر
فتقول نادين أسامة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016: ما أبحث عنه فى فارس الأحلام، أن يحترم قراراتى وعملى الخاص ويعطينى المساحة الكافية لأحقق ما أريد إنجازه، كما أفضل أن يشبه والدى بأن يكون قدوة حسنة لأولاده، ويفضل أن يكون أحد ابناء برج الميزان.
ريوان علاء ملكة جمال مصر

كريم عبد العزيز
وعن فتى الأحلام من نجوم السينما تقول نادين : " مفيش غيره.. كريم عبد العزيز يالهوى عليه".
ريوان علاء
أما ريوان علاء ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، تقول: أتمنى أن يكون فتى الأحلام متدين وليس متشدداً، كما عليه أن يكون عارف ربنا ومع ذلك يعيش حياته بكل حرية، ويشترط أن يكون أكبر منى وليس فى نفس سنى.
عبد الحليم حافظ
عمرو دياب
وتوضح ريوان: فتى الأحلام من الفنانين بالنسبة لى، يتمثل فى الفنان عمرو دياب فأفكر كثيراً كيف يهتم بنفسه هكذا، فهو أكبر من والدى ولكن أبى يظهر كأنه أكبر منه، وفى الجيل القديم كنت أحب عبد الحليم حافظ فأنا أميل للرجل الأسمر الحساس ولا أفضل الرجل " الملون".

ساندرا سعيد
وترى ساندرا سعيد، ميس إيجبت انترناشونال، أن فتى الأحلام الخاص بها لا بد أن يكون حكيم فى تصرفاته والحكمة تضمن لها إهتمامه بحقوق المرأة واحتوائها، ومن الناحية الشكلية يشبه أحمد رمزى فى الجيل القديم، أو أحمد داود من أبناء الجيل الجديد.

أحمد داود

ميراى عازر
وتؤكد ميراى عازر، ميس جراند، أن شرطها الأساسى للارتباط أن يكون الشريك يحب الحيوانات بمختلف أنواعها وليس القطط والكلاب فقط، ويحترم كذلك حقوق المرأة ويتركها تدافع عن نفسها فهى ليست بحاجة لأن يفتح لها باب السيارة، فرجولته تظهر عندما يحترمها ويحترم استقلالها.
مريهان جمال
فى حيت ترى مريهان جمال، ميس توريزم، أن فارس الأحلام لا بد أن يعطى لها مساحتها الخاصة ويدعها تفعل ما يحلو لها فهى تعرف حدودها جيداً، وتتمنى أن يكون مثل أحمد رمزى أو عمر الشريف .
عمر الشريف