أثارت الفنانة هالة فاخر الجدل بخصوص خلعها الحجاب، حيث ظهرت لأول مرة في عروض مسرحية تياترو مصر بدون حجاب منذ 6 سنوات، وهو الأمر الذي لاقى جدلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وفي هذا التقرير، سنرصد أبرز الفنانات اللاتي كنا يرتدين الحجاب وخلعوه لأغراض مختلفة.

1- عبير صبري

ارتدت عبير صبري الحجاب وقررت اعتزال الفن، ولكن في عام 2007، وتحديدا في أغسطس، تخلت عن الحجاب من اجل العودة للتمثيل وقالت إن سبب خلع الحجاب يرجع الى شح فرص العمل في الفن والإعلام بالنسبة للمحجبة، وهو ما دفعها لهذا الامر.

2- غادة عادل

ارتدت غادة عادل الحجاب لفترة قصيرة، ولكنها تخلت عنه بعد ذلك، وكان سبب ارتدائها الحجاب يرجع الى متابعتها وحضورها للعديد من الجلسات الدينية وأهمها تلك التي كان يقيمها الداعية عمرو خالد.

3- بسمة وهبة

هي اعلامية مصرية، وكانت تقدم برنامج "قبل أن تحاسبوا"، حيث اشتهر برنامجها بتقديم المواعظ و استثارة المواضيع الساخنة كزواج المحارم، وارتدت الحجاب لفترة وحاولت هداية الفتيات بارتدائه، ولكن بعد فترة خلعته.

4- غنوة

هي مطربة مصرية، وشقيقة للمطربة المشهورة الاخرى انغام، حيث قامت بارتداء الحجاب لفترة، ولكنها ارادت ان تعود للغنى ومن ثم خلعت الحجاب.

5- فاطمة الطباخ

هي مطربة كويتية، تخلت عن الحجاب بسبب الفن، واعتبرت ان هذا الامر حرية شخصية ولا يجب لاحد التحدث عن هذا الامر نهائيا.

6- هالة فاخر

فوجئ الجميع بتخلي الفنانة هالة فاخر عن حجابها، حيث ظهرت عروض مسرحية تياترو مصر بدون حجاب منذ 6 سنوات، وعندما تعرضت للانتقاض قالت: ""خليكم فى حالكم حجابي بينى وبين ربي"