اختتم النجم تامر حسنى حفله الغنائى فى الصالة المغطاة باستاد القاهرة على أغنية "أنا مصرى"، مقدما الشكر لجمهوره على تواجدهم فى حفله الغنائى .
وشهد الحفل وجود مطرب المهرجانات شحتة كاريكا فى لقطة لطيفة من خلال مشاركته بالرقص على أغنية "تلفونى رن"، ما جعل تامر حسنى يعطيه "المايك" ليغنى كاريكا "هاتى بوسة يابت" والتى أشعل بها حماس الجمهور .
وأوقف تامر حسنى الغناء فى حفله بالصالة المغطاة من أجل استقبال الطفلة آية، بطلة السباحة من ذوى الاحتياجات الخاصة، حسبما عرفها تامر لجمهوره، كما تم تكريم تامر حسنى من قبل مسئولى الحفل .
كان جمهور تامر حسنى قد أطلق الشماريخ فى جميع جنبات الصالة المغطاة قبل غنائه "يا مالى عينى"، الأمر الذى دفع تامر لمطالبتهم بالمحافظة على أرواح الحضور .
تامر حسنى بدأ الحفل بغناء "عمرى ابتدا"، ثم قدم عددا من أغنياته مثل "كل مرة"، و"حاجات علمتهالك"، و"ريح بالك"، و"مكنتش مبين"، و"يا أنا يا مفيش"، و"كل اللى فات"، و"عمرى ابتدا"، و"يا بنت الإيه"، و"يا مالى عينى"، و"الحارس الله"، و"يا عيون"، و"ارجعلى"، و"بتغيب"، و"كل حاجة بينا"، و"180 درجة"، و"الحياة"، و"لما بتكون بعيد'، و"شكلى هحبك"، و"حضن الغريب"، و"عنيا بتحبك"، وتلفونى رن"، و"ياعيون"، و"الموضوع فيك ".