قدم النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه أداء رائعاً للغاية، ليقود فريقه رويال موسكرون بروفيلز لتحقيق فوز ساحق على مضيفه يوبين بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة التاسعة من الدوري البلجيكي.
وجاء الهدف الأول لموسكرون عن طريق لاعبه سيمون ديديو فى الدقيقة الثالثة، وتعادل أصحاب الأرض فى الدقيقة 15 عن طريق هنرى أونيكورو، قبل أن يصنع تريزيجيه الهدف الثانى لزميله لوكا ستويانوفيتش بتمريرة سحرية بصدره، فى الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، ليكون ثانى هدف يصنعه تريزيجيه فى الموسم الحالى من الدوري مع موسكرون، بينما سجل هدفاً وحيداً فى شباك فيستيرلو بالجولة السابعة.
وفى الشوط الثانى أضاف سيمون ديديو الهدف الثالث لموسكرون فى الدقيقة 55، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الرابع لفريقه والثالث لمصلحته، بعد مساهمة رائعة من تريزيجيه فى الهدف، إثر توغله بالكرة داخل منطقة الجزاء.
وكان تريزيجيه قريباً من التسجيل فى أكثر من مرة، خاصة عندما سدد كرة قوية اعتلت العارضة فى الشوط الثانى من المباراة، غير أنه شكل خطورة كبيرة على دفاعات يوبين طوال اللقاء، الذى لعبه بالكامل.
بهذا الفوز الكبير تمكن موسكرون من القفز للمركز الثانى عشر بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، بينما تجمد رصيد يوبين عند 7 نقاط فى المركز الخامس عشر.