عقد فايز عريبى، رئيس نادى طنطا، اجتماعا مع لاعبى الفريق الأول والجهاز الفنى، وذلك لبحث أسباب الخسارة من سموحة فى اللقاء الماضى بالأسبوع الثالث من الدورى الممتاز. وشهد الاجتماع حضور محمد أبو فريخة عضو مجلس إدارة النادى ومحمد شوقى المشرف العام على الكرة بالنادى .
وأكد عريبى خلال الاجتماع ثقته الكاملة فى قدرات لاعبى طنطا على البقاء فى الدوري الممتاز، خاصة فى ظل المستوى الجيد الذى ظهر به معظم اللاعبين خلال المباريات الثلاثة الأولى من بطولة الدوري، مطالبا اللاعبين بضرورة تحقيق نتائج إيجابية فى المباريات المقبلة، خاصة أن الدورى الممتاز لا يعترف بالأداء الجيد ولكنه يعترف بالنتائج وتجميع النقاط . كما وعد رئيس طنطا لاعبيه بمضاعفة عقودهم فى حالة نجاحهم فى البقاء فى الدوري الممتاز هذا الموسم .
كما أكد رئيس طنطا للاعبين أن الهبوط للقسم الثانى سيعنى تعديل كل عقود اللاعبين وتقليلها بما يتناسب مع دورى القسم الثانى مع عدم رحيل أى لاعب عن صفوف الفريق بعد الهبوط للقسم الثانى، مطالبا لاعبى الفريق بالاستفادة من خبرات الجهاز الفنى بقيادة خالد عيد والعمل على تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى من أجل تحقيق مركز متقدم فى بطولة الدوري.