ضبط 557 حكمًا و1068 مخالفة مرورية في حملة بكفر الشيخ

أسفرت الحملة الأمنية المكبرة التي شنتها مديرية أمن كفر الشيخ بقيادة اللواء سامح مسلم، مدير الأمن، عن ضبط فلاح، ويقيم بمدينة سيدي غازي مطلوب في حكمين قضائيين، وبحوزته بندقية خرطوش، بقصد الدفاع، وتم ضبط 5 قضايا حيازة سلاح أبيض، وتنفيذ 557 حكمًا، عبارة عن 2 حكم جناية، 269 حبسا جزئيا، 75 حبسا مستأنفا، و165 غرامة جزئية ومستأنفة و46 مخالفة.

وتمكنت الحملة من تحرير 10 محاضر في مجال الحماية المدنية لعدم توافر اشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق، وضبط 14 قضية تموينية متنوعة ما بين بيع كروت شحن محمول بأزيد من السعر الرسمي ضبط فيهم "12 كارت شحن"، مزاولة نشاط تجاري "أدوية بيطرية" بدون ترخيص، وعرض لحوم مكشوفة للبيع، وعدم الإعلان عن الأسعار.

وفي مدينة كفرالشيخ، قامت إدارة المرور بقيادة العميد جمال، مدير إدارة المرور بالاشتراك مع المعمل الإقليمي بالشئون الصحية بحملة مكبرة لضبط قائدي السيارات تحت تأثير المخدر وتم فحص عينات 30 سائقًا تبين إيجابية التحليل لـ3 منهم.

وضبطت الحملة التي باشرها المقدم دكتور، محمد رافع، رئيس مباحث المرور بكفر الشيخ، 1068 مخالفة مرورية، حيث تم ضبط 7 مركبات بدون لوحات معدنية عبارة عن 2 دراجة نارية، 4 "توك توك"، وسيارة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا