زيدان يتغزل فى رونالدو.. ويسأل ديشامب عن سبب استبعاد بنزيما

أكد زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، ضرورة استعادة نغمة الانتصارات بعد 3 تعادلات مخيبة للفريق، وذلك منذ الدقيقة الأولى وحتى الـ90.
قال زيدان خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة إيبار المحدد لها، غدًا الأحد، فى الجولة السابعة بالدورى الإسبانى "اللاعبون قضوا علىّ بالتعادل أمام دورتموند، كنا نستحق الفوز، ولكن أعلم أن متطلبات هذا النادى كبيرة يومًا بعد يوم".
أضاف زيزو "أما ضد لاس بالماس افتقدنا حقًا للتركيز فكان ينبغى علينا تحقيق الفوز"، متابعًا: "كنت لاعبًا هنا وأعلم أن ريال مدريد هو القمة، ما يهمنى هو البحث عن حلول ومعرفة ما الذى افتقدناه ضد لاس بالماس ودورتموند".
وعن استدعاء لاعبى ريال مدريد لتمثيل منتخبات بلادهم، قال زيدان "أحب أن يذهب اللاعبين لتمثيل منتخبات بلادهم صحيح خسارة 16 لاعبًا موجعة ولكن القمة لأى لاعب كرة قدم هو تمثيل بلاده".
وتحدث زيدان عن كريستيانو رونالدو قائلًا "جميعنا نعرف رونالدو إنه يعمل بجد وكل يوم يبدو أفضل ويحتاج للعب دائمًا شأنه شأن أى لاعب آخر".
وعن الغيابات فى مباراة إيبار، أكد زيدان أن لديه البدائل اللازمة لتعويض المدافع مارسيلو، فيمت تأجلت عودة كوينتراو بسبب شعوره بآلام ورفض المدرب الفرنسى المخاطرة بإشراكه خوفًا من تفاقم الإصابة.
أنهى زيدان تصريحاته متحدثًا عن أزمة بنزيما مع المنتخب الفرنسى "يجب أن تسأل ديشامب عن سبب استبعاد بنزيما، كريم فى حالة جيدة ومهم أن يكون معنا حتى أتمكن من استعادة أفضل نسخة له".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا