مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم بـ«صينية المطار» غرب الإسكندرية

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 8 آخرين بجروح متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم مروع، شهده طريق صنية المطار بمدينة برج العرب غرب الإسكندرية.

كان قسم شرطة برج العرب قد تلقى بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق صنية المطار بدائرة القسم، تم على اثره إخطار الجهات المعنية وانتقل فريق من ضباط القسم وقوة من إدارة الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف.

بالفحص تبين حدوث مصادمة بين السيارة رحلات إسكندرية (ميكروباص)، قيادة "ن. ت. ق"، 33 عاما، سائق، مقيم دائرة قسم كرموز، والسيارة نقل إسكندرية قيادة "ج. ع. ز"، 49 عاما، سائق، مقيم دائرة قسم ثان الرمل.

وتبين أنه وأثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه فوجئ قائدها بالسيارة الثانية قادمة عكس الاتجاه لم يتمكن من مفاداتها فاصطدم بها من الأمام.

أسفر الحادث عن وفاة 3 من مستقلى السيارة الأولى وهم كل من "ج. ع. ر"، 24 عاما، عامل، مقيم محافظة البحيرة، و"ا. ا. م"، 34 عاما، موظف، مقيم دائرة ثان المنتزه، و"ص. ع. ج"، 43 عاما، عامل، مقيم محافظة البحيرة، وإصابة 8 من مستقليها بكسور وكدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسم.

وتم نقل جثث المتوفيين لمشرحة مستشفى العامرية، والمصابين لذات المستشفى، وتم التحفظ على السيارة الثانية وقائدها، وحدثت تلفيات بالسيارتين وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

وتحرر المحضر جنح قسم شرطة برج العرب وجاري العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا