كواليس أخطر حوار مع عمرو أديب ورجل الأعمال حسين سالم على الـON tv شاهد فيديو إعلان الحوار

أعلن الإعلامي القدير عمرو أديب مقدم البرنامج الإخباري الجديد “كل يوم” الذي يذاع على القناة الفضائية “أون تي في”، عن إجرائه حوار حصري مع رجل الأعمال حسين سالم، الذي شغل الرأي العام في الفترة  السابقة بعد تسوية جميع قضاياه مع الحكومة المصرية بعد دفع 75% من إجمالي ثروته للحكومة المصرية.
صرح أديب خلال تصريحات صحفية خاصة، أن حسين سالم يعاني من تدهور في صحته فهو يتحدث ويتحرك بصعوبة، حيث تم الاتفاق في إجراء الحوار مع نجلته ماجدة، فقد شمل الحديث مع سالم مجموعة من القضايا الهامة، أهمها تفاصيل مصالحته مع الحكومة المصرية، وعدم عودته إلى مصر حتى الآن على الرغم من إتمام المصالحة، بالإضافة إلى تفاصيل الأيام الصعبة التي مر بها أثناء عيشته في الغربة.
كما أشار إلى، أنه سيتم إعلان الحوار في أولى حلقات البرنامج في يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف، حيث سيظهر عمرو في الأستوديو الخاص به بمدينة الإنتاج الإعلامي، ثم سيقوم بعرض الحوار مع حسين سالم وأسرته المكونة من أبناؤه ماجدة وخالد، مؤكداً على أن الأسرة لم تطالب بأي أجر مادي مقابل إجراء هذا الحوار.
هذا وقد طرحت قناة “أون تي في” الفضائية إعلان أخطر حوار صحفي قد أقيم مع حسين سالم منذ ثورة 25 يناير 2011، لينفرد “مصر فايف” برصد لكم أولى الكواليس الحصرية للحوار.
تحديث:
من المقرر أن تقوم قناة “أون تي في” الفضائية بعرض أولى حلقات برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرة أديب، اليوم السبت في تمام الساعة 9:30 مساءً، والذي سيقوم فيه بعرض أخطر حوار إعلامي مع رجل الأعمال حسين سالم، وسنوافيكم بأحدث أخبار وتفاصيل الحوار.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا