طبيبة بيطرية ترسل فيديو لوزير التعليم لفصل به 130 طالبا بالهرم.. فيديو

عرض برنامج "صباح دريم" المذاع على فضائية "دريم"، مقطع فيديو مصور نشرته الدكتورة شيرين زكي عضو نقابة البيطريين على صفحتها الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موجهة رسالة لوزير التربية والتعليم.

وأظهر الفيديو المنشور، تكدس التلاميذ داخل الفصل، الذي يضم نحو 130 طالبا، داخل مدرسة الأهرام في منطقة ميدان الرماية بالهرم، حسبما ذكرت شيرين زكي.

وعلقت على الفيديو على صفحتها الشخصية، قائله:" زيها زي مدارس حكومي كتير بيروحوها ولاد الغلابة الي أهاليهم معندهومش فلوس يرحموهم من العذاب ده ويدخلوهم مدارس خاصة ... دول الي أهاليهم هيدفعوا قيمة الضريبة المضافة وينفذوا أمر الحكومة يا معالي الوزير".

وتابعت:"130 طفل في الفصل... أربعة أو خمسة على كل ديسك... أطفال ملهاش مكان غير انهم يقعدوا فوق الديسك وزملاءهم مش بيعرفوا يكتبوا ... وأطفال اخرين حظهم أتعس مفترشين الأرض او قاعدين على بستلة بلاستيك مقلوبة ضهرهم لحائط بارد برودة وقسوة أيامهم وواقعهم اليومي الذي هم مضطرون لمعايشته ... الشتاء داخل علينا يا سيادة الوزير وعايزاك تشوف منظر الطفلة الي على الأرض دي واعتبرها حفيدتك ويا ريت قلبك يحن ... كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته"، حسبما قالت.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا