انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادا للكونغو.. كوبر: لا أفكر فى غانا وأوغندا .. لست قلقا من الدفاع.. وراض عن اختيارات اللاعبين .. صور

هيكتور كوبر :

طلبة بديل عبد الشافي في مباراة الكونغو

استبعاد اللاعبين وضمهم لصفوف المنتخب "فنيا وليس تأديبيا"

صلاح والننى ينضمان لمعسكر منتخب مصر .. الاثنين

انطلق اليوم السبت معسكر منتخب مصر الاول لكرة القدم، بملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر، استعدادا لمواجهة الكونغو يوم 9 أكتوبر الجاري في مستهل مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وحرص هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على عقد مؤتمر صحفي ليتحدث عن القائمة المختارة للمباراة القادمة حيث أكد على رضاه عن قائمة اللاعبين الذين اختارهم.

وأوضح المدير الفني أنه لا يفكر سوى في مباراة الكونغو ولا يشغل تفكيره بغانا أو أوغندا، وأنه يحترم كل المنافسين ولكنه ويسعى للفوز بالمباراة المنتظرة في برازافيل، والحصول على الثلاث نقاط، لمنح الفريق دفعة قوية في بداية المشوار نحو تحقيق حلم التأهل للمونديال الذي يراود عشاق الكرة المصرية.

وأكد كوبر أن مجلس إدارة الاتحاد وكل المنظومة الرياضية تقدم كافة وسائل الدعم للمنتخب وتوفر له كل الامكانيات وتذلل كل العقبات من أجل إنجاز مهمته بنجاح.

وكشف المدرب الأرجنتيني عن نيته لتوظيف حمادة طلبة لاعب بالمصري في الجبهة اليسرى كبديل لمحمد عبد الشافي المحترف بأهلي جدة في حالة عدم قدرة الأخير على المشاركة في مباراة الكونغو بسبب الاصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وأكد كوبر خلال المؤتمر الصحفي أن ضم احمد حجازي مدافع الأهلي رغم إصابته، جاء لتدريبه المستمر مع الفريق، وأنه ليس قلقا من خط الدفاع معربا عن ثقته في كافة العناصر الموجودة.

كما اوضح أن استبعاد أي لاعب او ضمه إلى صفوف الفراعنة يكون لأسباب فنية وليس تأديبية، وأن هدف الجهاز الفني هو الصالح العام، مشيرا إلى أن استبعاد حسام غالى كابتن النادي الأهلي عن معسكر الفراعنة لأسباب فنية فحسب وباب المنتخب مفتوح لكل اللاعبين، كما هو الحال بالنسبة لحسام باولو هداف سموحة ووليد سليمان لاعب الأهلى.

وفى سياق متصل ينضم الثنائي المحترف محمد صلاح لاعب روما، ومحمد الننى لاعب ارسنال الإنجليزي، إلى معسكر منتخب مصر يوم الاثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا