محافظ الجيزة يجتمع اليوم بـ11 برلمانياً للتعرف على مطالب أهالى دوائرهم

يعقد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، عصر اليوم السبت، اجتماع مع نواب دوائر وسط المحافظة، والتى تضم الدقى والعجوزة وبولاق الدكرور والجيزة والطالبية والعمرانية، حيث يلقتى 11 برلمانيًا للتعرف على مشاكل دوائرهم الانتخابية، فضلا عن إطلاعهم على ما تم إنجازه فى الطلبات المقدمة منهم سابقًا.
ويأتى تنظيم هذا اللقاء فى إطار سلسلة الاجتماعات التى يعقدها اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة مع نواب المحافظة، حيث قام بتقسيم المحافظة إلى 4 قطاعات يعقد اجتماع مطلع كل أسبوع مع قطاع منهم.
محمد الحسينى: سأطالب محافظ الجيزة بتفقد المدارس ببولاق
ومن جانبه، قال محمد الحسينى، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، إنه سيشارك فى اجتماع اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، المقرر له اليوم السبت لعرض عدد من المشاكل التى تعانى منها الدائرة وعلى رأسها أزمات المرور.
وأضاف الحسينى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه سيطالب محافظ الجيزة بالمرور على المدراس بالتزامن مع العام الدراسى لتفقدها والوقوف على ما تحتاجه نتيجة لغياب الصيانة والأدوات المساعدة داخل المدارس وعلى رأسها عدم قيام مديرية التعليم بالجيزة تحت قيادة بثينة كشك بإمداد الدائرة بالسبورة الذكية التى تخدم المعلم والطالب معا لتحسين المنظومة التعليمية بالدائرة بالإضافة إلى مشاكل تتعلق بقطاع التموين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا