تشكيل لجنة من خبراء التليفزيون لتفريغ كاميرات محاولة اغتيال النائب العام المساعد

أمرت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء بتشكيل لجنة من الأدلة الجنائية وخبراء فنيين من إتحاد الإذاعة والتلفيزيون لتفريغ الكاميرات المتحفظ عليها فى المحاولة الفاشلة لاغتيال النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز.

كما إستعجلت النيابة الأجهزة الأمنية وجهاز الأمن الوطنى بسرعة ضبط الجناة فى واقعة المحاولة الفاشلة لاغتيال النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز بالقاهرة الجديدة.

وأمرت بإستعجال الاستعلام عن السيارة المستخدمة فى الحادث ماركة دايو "نوبيرا" بيضاء اللون وتحمل لوحة معدنية رقم "276 ف.ى.ط" من الإدارة العامة للمرور، والكشف عما إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه واستدعاء مالكها لسماع أقواله.

كما أمرت النيابة بإستعجال تقرير المعمل الجنائى حول الواقعة، لبيان الكمية والمواد المستخدمة فى عملية التفجيرات، والتى تشير التقديرات إلى أنها تزن نحو 3 كيلو من مادة "TNT"، بالإضافة إلى تحديد قيمة الخسائر المادية.

وكان المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد قام بإعداد مذكرة حول محاولة الاغتيال الفاشلة التى تعرض لها بالقرب من منزله بسيارة مفخخة وإرسالها إلى النائب العام المستشار نبيل صادق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا