أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جريزمان يغازل الشياطين الحمر

وجه انطوان جريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد الإسبانى رسالة لنادى مانشستر يونايتد الانجليزى، من خلال مقطع فيديو نشره بصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".
جريزمان يثير التكهنات حول اقترابه من الانضمام لمانشستر يونايتد
ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن النجم الفرنسى أنطوان جريزمان نشر فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، يتحدث خلاله باللغة الانجليزية، ويلتهم حذاء جديد مما أثار التكهنات حول اقتراب انتقاله لنادى مانشستر يونايتد.
وكانت إدارة نادى مانشستر يونايتد قد دخلت فى مفاوضات مع إدارة نادى اتلتيكو مدريد خلال الأيام الماضية لضم المهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان، ولكن اللاعب أكد أنه لن يغادر صفوف الفريق المدريدى قبل أن يغادر المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى صفوف الفريق أيضا.
مهاجم اتلتيكو مدريد حزين لاقتراب سيميونى من الرحيل
وأشارت الصحف الانجليزية، إلى أن ذلك الفيديو يعد رسالة من المهاجم الفرنسى، بعدما صرح بشعوره بخيبة الأمل لاقتراب المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى من الرحيل عن صفوف نادى اتلتيكو مدريد الاسبانى، عقب علمه بنبأ اقتطاع المدرب الأرجنتينى لعامين من تعاقده مع الفريق المدريدى قبل عدة أسابيع.
جدير بالذكر أن دييجو سيميونى كان لديه تعاقد مع نادى اتلتيكو مدريد حتى عام 2020، ولكنه توصل لاتفاق مع إدارة الفريق المدريدى لجعل تعاقده حتى 2018، حتى يستطيع الرحيل بسهولة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا