تجمهر سائقي خط الإسماعيلية القاهرة احتجاجا على إنشاء خط جديد للعاشر من رمضان

تجمهر العشرات من سائقي خط الإسماعيلية القاهرة، وامتنعوا عن العمل يسبب قرار محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر بإنشاء خط جديد الإسماعيلية العاشر من رمضان، ما أصاب سائقو خط الإسماعيلية المرج بحالة من الغضب، وتجمهروا بشارع شبين الكوم خارج موقف الإسماعيلية الجديد، وامتنعوا عن تحميل الركاب.

انتقل اللواء جمعة توفيق حكمدار الاسماعيلية والعميد محمد عامر قائد المرور ونائبه العميد حمدي عبد النبي والمقدم ايمن وهبه رئيس مباحث المرور بالإسماعيلية، وتم السيطرة علي تجمهر السائقين، وتقديم وعود برفع مطالبهم إلى محافظ الإسماعيلية لدراستها، وتحديد موعد لعدد 10 سائقين لعرض المشكلة أمام محافظ الإسماعيلية.

كما تم توفير سيارات ميكروباص بديلة لنقل المسافرين من الاسماعيلية إلى موقف المرج، وحل أزمة تكدس المسافرين بموقف الإسماعيلية المرج.

و كان محافظ الاسماعيلية قد أصدر قرر بإنشاء خط جديد الإسماعيلية العاشر من رمضان لتحميل الركاب من طلاب المعاهد والجامعات من الاسماعيلية إلى العاشر من رمضان مقابل 7 جنيهات فقط واختيار 10 سيارات يوميا تقوم بتحميل الركاب من الإسماعيلية إلى العاشر من رمضان، وقت الذروة في الصباح الباكر وعصرا، ثم العودة إلى العمل بخط الإسماعيلية القاهرة مرة اخرى، وهو ما أثار غضب السائقين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا