6 خطوات للحصول على جسم عارضات الأزياء

هل ترغبين بجسم ممشوق ومشدود تمامًا كالعارضات العالميات هذا الأمر لا يأتي بين يوم وضحاها بل يتطلب التزامًا وانضباطًا لمدة طويلة.

في الواقع، للتمكن من تقوية العضلات و شد العظام، عليك تحضير الساحة قبلًا وتجهيز نفسك على عدة أصعدة وفقا لما نشرته "GHEIR"

إليك الخطوات اللازم اتباعها:

الانتظام

لا بد من التركيز والعمل على خلق شخصية تمتاز بالانتظام و لانضباط فتنجحين في اتباع نظام غذائي معتدل ومتواصل.

المثابرة

لا يكفي أن تتبعي نظامًا غذائيًا معتدلًا وحسب بل عليك المواظبة عليه والمثابرة في اتباع النمط الصحّي نفسه. مرّني نفسك على احترام نظام معين لفترة طويلة، ابدأي أولًا باتباع حمية معتدلة لأسبوع واحد من ثم اعتمدي حمية أقسى لأسبوعين، ثم زيدي الوتيرة تدريجيًا وحافظي على نظام مستقر ودائم.

التمارين الرياضية الصحيحة

لا يكفي أن تمارسي الرياضة بشكل منتظم ويومي للحصول على جسم ممشوق، بل عليك انتقاء تمارين خاصة تحاكي متطلبات جسمكِ. فإذا كنت تريدين شدّ المعدة فعليك تقوية عضلات البطن و الظهر أيضًا. ننصحك باستشارة المدرّب الرياضي الخاصّ بك لتنسيق برنامج رياضي متكامل و شامل.

شرب الماء

غالبية جسم الإنسان مؤلفة من الماء، لذلك من المهم جدًا شرب الكثير من الماء يوميًا للحفاظ على جسم صحّي ورشيق. فالماء يساعد على التخلّص من السموم تفكيك الدهون المتراكمة في الجسم، كما يزوّدك بالطاقة والحيوية التي تحتاجين إليها لإمضاء يومكِ. ننصحك بتناول 8 أكواب من الماء على الأقل خلال اليوم و زيادتها في الأيام الحارّة أو عند القيام بالتمارين الرياضية.

العادات الصحية اليومية

لا داعي لانتظار البدء بحمية غذائية أو اتباع تمارين رياضية. يمكنك منذ الآن، اعتماد عادات صحّية يومية وسهلة تساعدك على الحصول على جسم ممشوق وحيوي، كصعود السلالم عوضًا عن المصعد الكهربائي أو ركن السيارة بعيدًا من المنزل أو مقرّ العمل للمشي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا