موجز نجوم الفن على مواقع التواصل.. شمس تفضح شراء الحسابات الوهمية.. ومحمد رمضان مع الملكة الأقرب إلى قلبه

نشر عدد من نجوم ونجمات الفن، تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة الماضى، نرصد أبرزها كالآتي:

شمس

كشفت الفنانة الكويتية شمس عن تفاصيل جلسة عمل جمعتها بشركة فرنسية للتسويق الإلكتروني، عن لجوء بعض النجوم لشركات لتزويد حسابتهم الرسمية بأرقام وهمية.

وكتبت شمس: "اجتمعت مع شركة فرنسية عشان أعمل إعلانات في السوشال ميديا لألبومي واكتشفت بالأوراق والأدلة أن 95 في المئة من الفنانين العرب حساباتهم وهمية واكتشفت أن 95 في المئة من الفنانين العرب يشترون نسبة مشاهدة على كليباتهم فعشان كدا ولا فنان عربي عنده إعلان عالمي على قناته في يوتيوب".

وتابعت شمس: "واكتشفت خير اللهم اجعله خير قال ايه أن لما انستجرام يسوي حملة ويوتيوب على الشراء الوهمي يصير الفنان بنفس اللحظة يشتري وهم جديد عشان ما ينكشف".

واستكملت شمس "نداء عاجل.. على جميع المستمعين والمشاهدين أن يطلبوا من الفنانين العرب وشركاتهم الفنية تقديم أدلة ورقية على صحة أرقامهم وعدم خداع الناس.. عيب والله عيب عليكم يافنانين وفنانات العرب المقصودين ترى حتى لو ضحكتوا على الناس ماقدرتوا تضحكوا على الشركات العالمية وارقامكم الحقيقية مفضوحة".

وأضافت "شعوب أمة العرب على الجنة باذن الله من غير حساب لأنهم قضوا حياتهم مخدوعين من رؤساء وحكومات ورجال اقتصاد ورجال دين وحتى الفنانين كذبوا عليهم".

نيشان

أعرب الإعلامي اللبناني نيشان عن اعتزازه بصديقته الإعلامية الشهيرة لجين عمران.

ونشر نيشان صورة جمعت بينه وبين لجين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وكتب نيشان تعليقا على الصورة: "دائمًا متألّقة، إيجابيّة، ومُحبّة للجميع... لجين عمران الصديقة الرائعة".

صابر الرباعي

قدم الفنان التونسي صابر الرباعي اعتذاره لجمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بسبب غيابه عن التواصل معهم.

وكتب الرباعي في تغريدته "احبائي، اعذروني على غيابي المؤقت والذي لن يطول أكثر، نظرا لانشغالي بمسائل خاصة لن تشغلني عنكم أكثر.. أنتم دائما في القلب.. نحبكم برشا".

محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مع تمثال ذهبي للملكة الفرعونية نفرتيتي.

وكتب رمضان تعليقا على الصورة "مع نفرتيتي الملكة الأقرب إلى قلبي".

يذكر أن رمضان يعرض له حاليا مسرحية "أهلا رمضان" من بطولة روجينا وأحمد فؤاد سليم وحسام داغر ومحمد على رزق وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وإنتاج شركة ثري فيجن للفنان عماد زيادة.

رامي عياش

شارك الفنان اللبناني رامي عياش في توزيع الأدوات المدرسة على الطلاب غير القادرين بالمغرب وذلك ضمن برامج مؤسسة عياش للطفولة.

ونشر عياش صورة من المشاركة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتب تعليقا عليها قائلا "من أجمل الأشياء انو تشوف ضحكة ولد لما يكون رايح عالمدرسة".

وتابع عياش: "وزعت جمعية" عياش للطفولة آلاف من الحقائب واللوازم المدرسية لأربعة مدارس في النواصر، المغرب".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا