أبرزهم كيم كارداشيان وجيجي حديد .. نجمات عالميات تعرضن للتحرش .. تعرف عليهن .. صور

-نجمات عالميات تعرضن للتحرش على رأسهم "كيم كارداشيان"

-جيجي حديد تبرح شاب ضربًا بعد التحرش بها

يتمتع نجوم هوليود بالحرية والرفاهية في العيش والشهرة الواسعة، لكن هذه الشهرة والرفاهية غالبا ما تحمل وراءها أسرارا صادمة، تؤرق حياة الفنان، وتدفعه للخروج والاعتراف أمام وسائل الاعلام بتعرضهم للتحرش الجنسي.

فاجأ أحد المعجبين، النجمة العالمية كيم كاراشيان، بأن هاجمها وهي في طريقها إلى المشاركة في إحدى المناسبات بأن هجم عليها وجلس القرفصاء تحت قدميها، وحاول أن يتحرّش بها، غير آبه بالأمن الذي يرافقها، والذي سارع إلى ضربه وإبعاده عن كيم، التي أصيبت بحالة من الذعر وسط توثيق الكاميرات ما حصل مع كيم، وقبل أيام أثارت جيجي حديد، أثارت غضب محبيها بفعل خادش والغريب أنّ الشخص المعجب، هو نفسه من تحرش بالنجمتين، وبنفس الطريقة، وكانت انتشرت صور لجيجي وهي توسعه ضربًا، مُبعدة إياه عنها.

كيت هادسون

رصدت عدسات المصورين ليدي جاجا وهي تتحرش بزملائها في الوسط الفني، فبعد لقطتها الشهيرة التي اعتبرها البعض أنها تعمدت التحرش بالممثل ليوناردو دي كابيرو، عادت جاجا مرة أخرى لخطف الكاميرات، لكن هذه المرة بالتحرش بالشقراء كيت هادسون.

باميلا أندرسون

كشفت النجمة العالمية باميلا أندرسون تعرضها للتحرش عندما كان عمرها بين السادسة والعاشرة، من قبل مربيّتها ثم من قبل صديق شقيقها.

مادونا

آخر المعترفين بتعرضها للتحرش هي نجمة الغناء الأمريكية مادونا كانت هي أيضًا ضحية للتحرش من قبل رجل أول وصولها إلى نيويورك، ولم تتكلم عن الموضوع إلا بعد سنوات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا