اليوم.. الصحفيين تواصل تلقي أوراق الحجز بشقق الاسكان الاجتماعي

تواصل لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين اليوم "السبت"، تلقي أوراق وطلبات الحجز في شقق الاسكان الاجتماعي المدعم و"غير المدعم".

وأعلن أبو السعود محمد رئيس لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين عن فتح باب تقديم المستندات للراغبين في الحصول على شقق الاسكان الاجتماعي "غير المدعم"، وذلك بداية من الاربعاء المرضى الموافق ٢٨/٩/٢٠١٦حتى الخميس ١٣/١٠/٢٠١٦ .

وأوضحت أن المدن المتاح بها الوحدات السكنية كالتالي "برج العرب الجديدة -ألف يوم الجديدة-بنى سويف الجديدة -سوهاج الجديدة-أسيوط الجديدة - اخميم الجديدة- قنا الجديدة -طيبة الجديدة-أسوان الجديدة -توشكي الجديدة -العلمين الجديدة - ٦أكتوبر -بدر -العبور-والتسليم بعد عام .

ويصل سعر الوحدة فيه إلى ١٨٥ ألف جنيه وبحد أقصى للأعزب ٤ آلاف جنيه والمتزوج ٥ آلاف جنيه والتقديم بنفس أوراق الاسكان الاجتماعي المدعم ،ويتم دفع ١٥ ألف جنيه مقدم حجز بدلا من ٩١٢٥ ، على أن يستكمل ٤٥ ألف جنيه خلال سنة يتم الاستلام بعدها ،ويتم دفع باقي سعر الوحدة بالتمويل العقاري على ٢٠ سنة.

ومن المقرر أن يتم المد في فتح باب الحجز، وذلك بعد موافقة صندوق تمويل الاسكان الاجتماعي بالاستمرار في تلقى الطلبات حتى نهاية شهر أكتوبر .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا