رانيا محمود ياسين تكشف لـ«صدى البلد» حقيقة مرض والدها.. وتؤكد: أبى ساعد الجميع ولم يساعدنى أحد.. فيديو وصور

-رانيا محمود ياسين لـ«ماجدة خير الله»: "ربنا يهديكي"

- والدي ساعد الكل ولم أجد من يساعدني

- مسلسل «ليالي الحلمية» لم يفشل

-أتمنى تكرار التعاون مع كريم عبدالعزيز

- زوجي مستشاري الفني

فتحت الفنانة رانيا محمود ياسين قلبها لموقع "صدى البلد" وتحدثت عن أقرب الأعمال إلى قلبها وطمأنت جمهور الفنان محمود ياسين على حالته الصحية، وذلك في ندوة أقيمت بمقر الموقع.

عبَّرت "رانيا" عن اعتزازها بشخصية "فاهيتا" التي قدّمتها في مسرحية "مغلق لدواعش أمنية"، لافتة إلى أنه من أقرب الشخصيات إلى قلبها، خاصة أنها تحمل الطابع الكوميدي مثل مسلسل "الهروب"، الذي قدّمته من قبل مع الفنان كريم عبد العزيز.

وأضافت "ياسين": "سعيدة بالتعاون مع كريم عبد العزيز، وأتمنى أن أشاركه في أعمال أخرى، فكنت أجسد دور شقيقته المنتقبة ولكن كانت الشخصية تتمتع بخفة الظل وكان علي أن أسعد الجمهور وأظهر طبيعتي من تحت النقاب".

ونوّهت بأن ورق مسرحية "لدواعش أمنية" كان بحاجة لإبراز مواقف عديدة، فاجتمعت مع المخرج وبالفعل وافق على اقتراحاتي، لذلك العمل به نوع من الحب والتعاون".

وأوضحت أن والدها الفنان محمود ياسين كان ينصحها في بدايتها الفنية بأن مهنة التمثيل من أصعب المهن.

وتابعت: "كانت نيته صافية لكل العاملين داخل الوسط الفني، ولكن عندما دخلت هذا المجال وجدت العكس كذلك لم أجد من يقف بجانبي بعكس ما كان يقوم به مع الشباب الجدد ولكن في النهاية أنا لا أريد المساعدة".

يذكر أن آخر أعمالها الفنية "مغلق لدواعش أمنية" بطولة رانيا محمود ياسين، وأيمن منصور، وعصام إسماعيل، وماجد القلعي، وحاتم رجاء، وجهاد زكريا، وإسراء محيي الدين، وحسن لطفي، ولبنى عزت، وسيد البطاوي، وشيري محمد، وصوفيا ياسين، ومحمد مجدي، ومينا مجدي وسرحان، موسيقى تصويرية عصام إسماعيل، وكلمات الأغاني أحمد سامي تلحين رامي جمال، توزيع إسلام فارس، تأليف ريما عبد العزيز وخالد مهران، وإخراج مسرحي خالد مهران.

وشددت الفنانة رانيا محمود ياسين على أن والدها الفنان محمود ياسين بصحة جيدة.

وقالت "ياسين": "إن سبب ابتعاده عن التمثيل بحكم عمره، بالإضافة إلى أنه يرى المناخ العام ليس صحيا للعودة، خاصة أن مشواره الفني الكبير لا يسمح له بذلك".

وأضافت أن الفنان محمود ياسين لديه وجهة نظر وهي أنه لابد أن يحترم الفنان تاريخه الفني، كما أكدت أن زوجها الفنان محمد رياض مستشارها الفني، خاصة أنه يتمتع برؤية كبيرة.

وتابعت: "زوجي سعيد بعملي الإعلامي ودائما يشجعني على اختيار الموضوعات التي تفيد المجتمع كما أنه لا يتدخل في اختياراتي بل يحدد لي الأفضل والأسوأ والاختيار لي".

وأوضحت: "أنا أول فنانة أقدم برنامج توك شو صباحي سياسي، فهذه التجربة ليست سهلة لأنها تحتاج إلى معايير مختلفة، منها أن أكون مثقفة وعلى دراية بما يحدث".

كما عبّرت الفنانة رانيا محمود ياسين عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها بشأن تقديمها البرامج، واصفة التجربة بأنها أكثر من رائعة.

وأكدت: "لا أغضب من النقد السلبي لأنني أستفيد منه، فبعد عرض حلقة طرد الملحد، تعرض البرنامج لردود أفعال سلبية بالرغم من أن الجمهور لم يشاهد إلا آخر دقيقتين من الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي، فكنت أريد من الجمهور مشاهد الحلقة كاملة حتى يروا مدى استفزاز الملحد لي".

وقالت إن مسلسل "ليالي الحلمية" الذي عرض رمضان الماضي لم يفشل، خاصة أن مؤلفيه وهم عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر بذلوا مجهودا كبيرا بالإضافة إلى أنهم مؤلفون لهم مشوار فني طويل.

وشددت على أن هناك أزمات واجهت المسلسل منها كان يحتاج إلى إنتاج أكبر بالإضافة إلى وفاة الفنان الكبير ممدوح عبد العليم، ما اضطر إلى حذف 15 حلقة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا