البطاطس وزيت اللوز والليمون.. حلول طبيعية للهالات السوداء

"انتِ شكلك مرهقة أوى" "انتِ تعبانة؟" هذه التعليقات التى ستسمعينها طوال الوقت إذا لم تخفِ الهالات السوداء باستخدام "الكونسيلر" يوميًا أو لم تتخلصى منها للأبد باستخدام العلاجات اللازمة.
ومن أجل التخلص من الهالات السوداء هناك عدة حلول طبيعية بعضها متوافر فى كل منزل كالليمون والبطاطس وبعضها سهل الحصول عليه كماء الورد وزيت اللوز..
زيت اللوز
الاستخدام المنتظم لزيت اللوز يساعد على التخلص من الهالات السوداء، وكل ما تحتاجينه هو أن تدلكى المنطقة تحت العين بلطف بزيت اللوز كل ليلة وتغسلى وجهك فى اليوم التالى بالماء البارد.
البطاطس الخام
تتمتع البطاطس بالعديد من الخصائص التى تساعد فى تخفيف الهالات السوداء والتخلص من الانتفاخ حول العين، وكل ما تحتاجينه هو تقطيعها إلى شرائح ووضعها على الوجه.
ويمكن أيضًا عصر البطاطس حتى تتحول إلى عصير، ثم تبللى قطنة بالعصير وتضعيها على عينيكِ المغلقة وتأكدى أن يغطى العصير الدوائر السوداء تحت عينيك وجفونك وتتركيه على عينك لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم تغسليها بالماء البارد ويمكنك تكرار هذه الطريقة مرة أو اثنتين يوميًا لبضعة أسابيع.
ماء الورد
فضلاً عن تخليصك من الهالات السوداء يتمتع ماء الورد بتأثير مهدئ على العيون المتعبة، ولاستخدامه اغمسى قطعتى قطن فى ماء الورد ثم ضعيها على جفونك المغلقة 15 دقيقة مرتين يوميًا لمدة بضعة أسابيع.
عصير ليمون
فيتامين C الموجود فى عصير الليمون يمكن أن يساعد أيضا فى إزالة الهالات السوداء تحت العينين، ولاستخدامه اغمسى قطعتى قطن فى عصير الليمون الطازج واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء البارد واستخدميه مرة واحدة يوميًا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا