الساعى خارج نطاق خدمة الجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة ببورسعيد.. وجرجس يتقاعس عن تنفيذ قرار نقل عبده عبد الفتاح

أصدر اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد قرار بإنهاء عمل محمد الساعى المستشار القانونى للجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة بمحافظة بورسعيد.

جاء قرار المحافظ عقب اجتماع امتد لعدة ساعات بقيادات الجهاز باعتباره رئيس مجلس الإدارة تم خلاله استعراض عدد من القضايا الهامة بالجهاز والتى انتهت بقرار المحافظ.

هذا وتضمن القرار تشكيل لجنة لاستلام مهام المستشار القانونى والملفات و القضايا والتحقيقات المعلقة خلال وقت وجيز وتوجيه الشكر له على مابذله من مجهودات خلال الفترة الماضية خلال عمله بالجهاز.

وفى ذات السياق استمر عماد جرجس مدير الجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة فى اصراره على عدم تنفيذ قرار المديرية المالية بنقل عبده عبد الفتاح مراقب المالية بالجهاز الى ديوان عام المديرية.

هذا وبدأت العديد من الشائعات تنتشر داخل اروقة الاجهزة المعنية بعد تشبث جرجس بعدم تنفيذ القرار المفترض تنفيذه من 18 سبتمبر الماضى وتصعيد الوكيلة ايفون عدلى مخائيل وكيل المراقب المالى بدلا منه.

واكد العديد من المعنيين بالامور ان هناك علامة تعجب يحتويها اصرار مدير الجهاز على التمسك بمراقب مالى بعينه من المفترض انه الرقابى من الدولة على اوجه صرف الجهاز باعتباره ممثل لوزارة المالية اى انه مراقب على مدير الجهاز ذاته .

واضافت المصادر ان جرجس يبذل مساعى كبيرة لاقناع اللواء عادل الغضبان بالابقاء على عبد الفتاح مراقب مالى للمديرية المالية بالجهاز وهو الامر الاكثر تعجب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا