"ألسن عين شمس": إنشاء مبنى جديد لاستيعاب كثافة طلابية أكثر

نظمت كلية الألسن جامعة عين شمس برئاسة الدكتورة منى فؤاد، عميد الكلية، حفل تخريج دفعتى 2015، 2016 بحضور الدكتور صالح هاشم، رئيس الجامعة الأسبق، والدكتورة سلوى رشاد، وكيل الكلية خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد المعطى صالح، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأولياء أمور الطلاب.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة منى فؤاد، عميد الكلية، أن يوم الخريجين هو يوم حصاد لأربع سنوات من الأجتهاد والمثابرة للطالب حيث جاء يوم جنى الثمار والنزول لسوق العمل حيث يعتبر خريجى الكلية هم الأكثر تميزًا فى سوق العمل فيما يتعلق بمجال الترجمه حيث يتوفر لدينا أساتذة من جميع أنحاء العالم لتدريس اللغة كما تدرس فى بلده الأم مما يؤهل ويثقل الخريج بصورة يفضلها سوق العمل.

وأضافت أن الكلية على اتصال بسوق العمل باستمرار، مشيرة أنه بالفعل تم تعيين الكثير من الخريجيين فى الشركات مثل فودافون وموبينيل والعديد من الشركات ومكاتب الترجمة المعتمدة .

كما أوضحت الدكتورة منى فؤاد أن الجامعة بصدد إنشاء مبنى جديد لاستيعاب كثافة طلابية أكثر من طلبة الكلية حيث يوجد إقبال كبير علينا، بالإضافة إلى افتتاح معمل ترجمة واللغويات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت الدكتورة سلوى، رشاد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن حفل اليوم يتضمن تكريم لأوائل الخريجين فى 13 قسم هم اقسام الكلية إلى جانب تكريم السادة أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز الجامعة التقديرية وجوائز النشر الدولى والحاصلين على الماجستير والدكتوراة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا