"تيليجراف" تكشف عن تسريب جديد لهارى ريدناب عن المراهنات

واصلت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية سلسلة التسريبات التى كشفت عنها فى الفترة الاخيرة، وجاء الدور هذه المرة على المدرب الشهير هارى ريدناب الذى كشف عن مراهنات تخالف قواعد الإتحاد الإنجليزى كان يجريها لاعبين من فريق سابق له.
كانت الصحيفة الإنجليزية قد كشفت مؤخرا عن فيديوهات مسربة لسام ألاردايس مدرب المنتخب الإنجليزى والذى أقيل على آثرها، إلى جانب عدد آخر من المدربين بالدورى الإنجليزى.
وذكرت الصحيفة أن ريدناب اعترف فى فيديو مسرب له بدون علمه أن لاعبيه أجروا مراهنات حول نتائج فريقهم بما يخالف قواعد الإتحاد الإنجليزي، لكنه لم يذكر أى فريق من الذى قام بتدريبهم، مشيرا إلى أن المراهنة كانت على تحقيق فريقهم الفوز فى تلك المباراة، وبالفعل فاز الفريق وقتها.
وتمنع قواعد الإتحاد الإنجليزى اللاعبين من المشاركة فى المراهنات خلال المباريات التى سيشاركون بها، وكان على المدرب الإنجليزى المخضرم إبلاغ مسئولى الإتحاد الإنجليزى بهذا الأمر، لكنه لم يفعل.
كما انتقد ريدناب الأمر الذى وقع فيه سام ألاردايس مدرب المنتخب الإنجليزى المقال، وهو عدم وجود طرف ثالث خلال عقد الصفقات، لكنه لم يفعل مثل ألاردايس ورفض المشاركة فى الامر قائلا: "لماذا سأستثمر أموالى فى لاعبين".
كان ريدناب صاحب الـ69 عاما قد أشرف على تدريب العدى من الفرق الإنجليزية أبرزها توتنهام وكوينز بارك رينجرز وساوثهامبتون.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا