إرتفاع سعر الدولار اليوم السبت 1/10/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء للمرة الثانية خلال أيام

سعر الدولار اليوم ، ارتفاع اليوم في سعر الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري ، حيث حقق سعر الدولار اليوم ارتفاع بقيمة 15 قرش ، الجدير بالذكر أنها المرة الأولي الذي يرتفع فيها سعر الدولار بهذا الشكل ، و قد ارتفع سعر الدولار اليوم مع الاقبال الشديد و زيادة الطلب عليه خلال تعاملات اليوم ، مما أدي الي ارتفاع سعر الدولار اليوم الي الحد الذي جعلة يتجاوز حاجز ال13 جنيه .
و قد كان الارتفاع في سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مفاجئ للجميع ، حيث مرّ السوق خلال الشهرين الماضيين بحالة من الركود خلال التعاملات ، و كانت الارتفاعات خلاله نسبية ، الأمر الذي جعل العديد من التجار و المتعاملين يتوقعوا حدوث انخفاض في سعر الدولار في المستقبل ، الاّ أن الارتفاع في سعر الدولار اليوم جاء صادم و مفاجئ للجميع ، حيث تجاوز سعر الدولار اليوم حاجز ال13 جنيه و سجل 13.10 جنيه ، بارتفاع حوالي 32 قرش عن سعر الدولار في الفترة الماضية .
و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصل اليه سعر الدولار خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي .
سعر الدولار اليوم السبت 1/10/2016 :
سعر الدولار اليوم ، حيث ارتفع سعر الدولار اليوم بشكل مفاجئ خلال التعاملات أمام الجنيه المصري ، محققا سعر 13.20 جنيه في حالة الشراء ، مقابل 13.30 جنيه في حالة البيع .
و بالرغم من التغيرات التي يشهدها سعر الدولار خلال التعاملات في السوق السوداء في اليوم الواحد ، الاّ أن الدولار يواصل حالة الاستقرار الخاصة به خلال التعاملات في البنوك أمام الجنيه المصري ، حيث يواصل سعر الدولار اليوم استقراره عند سعر 8.85 جنيه في حالة الشراء ، مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .
سعر الدولار اليوم :
و قد سجل سعر الدولار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء ، أعلي الأسعار التي وصل اليها الدولار في تاريخه ، هذا بالرغم من العديد من الاجراءات التي قام بها البنك المركزي من أجل التحكم في سعر الدولار في السوق السوداء ، و منها قيامه باغلاق العديد من شركات الصرافة لتلاعبها بالأسعار .
كما صرح العديد من التجار و المتعاملين في السوق السوداء ، بأن سعر الدولار قد تراوح خلال تعاملات اليوم ما بين 12.85 جنيه الي 12.90 جنيه للشراء ، مقابل 13 الي 13.10 جنيه للبيع ، هذا بالرغم من الاستقرار الذي يشهده سعر الدولار خلال التعاملات في البنك المركزي .

و نتيجة لقله المعروض من الدولار في السوق ، مع زيادة الاقبال عليه من قبل المستثمري و المواطنين ، فان الدولار الأمريكي يشهد حالة من عدم الاستقرار و الاضطراب خلال التعاملات في السوق ، جعلت الفرصة متاحة أمام المضاربين لاشعال المضاربات و أيضا رفع سعر الدولار خلال تعاملات اليوم حتي تجاوز حاجز ال13 جنيه .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا