اختتام فعاليات بطولة الجمهورية لدوري الشركات ببورسعيد .. ووزير الشباب يتغيب عن الحفل.. صور وفيديو

اختتمت، مساء اليوم الجمعة، فعاليات بطولة الجمهورية الـ 49 لدوري الشركات، والمقامة على أرض بورسعيد؛ بمشاركة 15886 لاعبا وإداريا وحكما؛ حيث حصد درعها شركة الشرقية للدخان لحصولها على أكبر عدد من المسابقات بها؛ فى غياب الوزير خالد عبد العزيز عن حفل الختام كما غاب عن حفل الافتتاح واناب عنه المهندس عماد البناني، مستشار وزير الشباب والرياضة، الدكتور حسني غندر، رئيس الاتحاد العام للشركات، اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اللواء زكي صلاح، مدير الأمن، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والرياضية.

افتتح حفل الختام بطابور العرض والذي تضمن إعلام القطاعات للشركات المشاركة في البطولة التي تنافس فيها 213 شركة وهيئة في 964 مسابقة أقيمت على جميع ملاعب بورسعيد طيلة عشرة أيام هي مدة البطولة بأرض المحافظة.

ومن جانبه قال "الغضبان"، أنه سعيد بنجاح البطولة علي جميع المستويات مقدما الشكر والتقدير إلى رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، على رعايته للبطولة ورفع اسم بورسعيد في المحافل الرياضية.

وأشاد المحافظ بالجهود الكبيرة التي قام بها الدكتور حسني غندر رئيس اتحاد الشركات الذي بذل مجهودا كبيرا الخروج بالبطولة بهذا الشكل اللائق؛ مشيرا إلى أن ذلك النجاح هو ثمرة جهد وتعاون بين جميع الشركات وعمال مصر المشاركين في البطولة فهم خير أجناد الارض.

وأكد "الغضبان" علي انتظار جموع الشركات خلال العام المقبل للاحتفال باليوبيل الذهبي للبطولة على أرض بورسعيد؛ مضيفا بأن البطولة القادمة سوف تكون بورسعيد عروس البحر الأبيض المتوسط.

وأشار إلى أن المحافظة تشهد طفرة كبيرة في المنشآت الرياضية؛ حيث يجري العمل بانشاء القرية الأوليمبية علي مساحة 135 فدانا، وكذلك وضع اللبنة الأولى لمدينة بورسعيد الرياضية الجدديدة.

ونوه الدكتور حسني غندر إلى أن شعلة البطولة انطلقت من مدينة نصر بالقاهرة تحت اسم "شعلة الشهيد" تكريما لشهداء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بدمائهم فداءا للوطن.

وفي نهاية الاحتفالية قام محافظ بورسعيد بتسليم الكؤوس للشركات الفائزة بالمراكز الثلاثة للبطولة وهي شركة ايسترن كومباني في المركز الأول وشركة السكر للصناعات المتكاملة في المركز الثاني وهيئة قناة السويس في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا