أغرب 6 تصريحات لمرشح الرئاسة الأمريكي دونالد ترامب

اشتهر المرشح الجمهورى "دونالد ترامب" بترديد أغرب التصريحات ونشر تغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مثيرة للجدل، بعضها حمل إيحاءات عنصرية ومهينة للأعراق، وبعض أخرى اعتبر مهينا للمرأة، هذا إلى جانب شتائمه المباشرة لخصومه دون أى محاولة انتقاد موضوعية.
ننشر هنا مجموعة من أغرب تصريحات المرشح الجمهورى خلال الفترة التى قرر فيها خوض سباق الرئاسة الأمريكى، فرجل الأعمال المثير للجدل لم يغير من طبائعه وطبيعة ظهوره الإعلامى رغم فوزه بترشيح الحزب الجمهورى الأمريكى لمنافسة الديموقراطية "هيلارى كلينتون".
1 "مصدر موثوق اتصل بمكتبى وأخبرنى أن شهادة ميلاد "باراك أوباما" مزورة"
أصدر "ترامب" هذا التصريح فى محاولة للتشكيك فى ديانة الرئيس الأمريكى "باراك أوباما"، وفى محل ولادته، وقد أثار سخرية الرئيس الحالى لجنون التصريح الذى دأب "ترامب" على تكراره حتى تراجع عنه مؤخرا قبل مناظرته مع "هيلارى كلينتون".
2 " كان على "روبرت باتنسون" عدم تقبل فكرة العودة لـ"كريستين ستيوارت"، فلقد خانته ككلب، وستكرر الأمر مرة أخرى، ترقبوا ذلك! يستطيع أن يواعد من هو أفضل منها".
تصريح أخر لـ"ترامب" يتدخل به فى علاقة النجم "باتنسون" وصديقته الممثلة "كريستين ستيوارت"، بعد إقدام الأخيرة على خيانة الأول، ليتدخل "ترامب" بتصريح صادم كالعادة.
3 "سوف أبنى جدار على حدودنا الجنوبية، وسوف أجعل المكسيك تدفع ثمن هذا الجدار، تذكروا كلامى."
اعتاد الجميع على تفوه "ترامب" بحماقات وعبارات عنصرية، من ضمنها التصريح الأخير، الذى أثار السخرية جراء ضحالته، واستحالته السياسية.
4 "جميع النساء فى الساحة حاولن التقرب منى، سواء كن يدركن أو لا يدركن"
"ترامب" يطلق تصريح أخر يشى بشخصيته المبالغة، وأحيانا غروره الذى جعله يقول أن تهربه من دفع الضرائب يجعله رجلا "ذكيا".
5 "لو كانت "إيفانكا" ليست ابنتى لكنت واعدتها"
قال "ترامب" ذلك فى معرض حديثه عن ابنته "إيفانكا"، وقد اعتبر تصريحه صادم ومثير للجدل، فهو يتحدث عن ابنته فى نهاية المطاف.
6 "هيلارى فشلت فى إرضاء زوجها، كيف ستتمكن من إرضاء الشعب الأمريكى!"
تغريدة هاجم من خلالها "ترامب" منافسته "كلينتون" ملمحا لعلاقات زوجها خارج الزواج، ومحملا إياها هذا خطأ خيانة "بيل كلينتون"، فهو يميل دائما إلى استخدام الأمور الخاصة لمهاجمة خصومه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا