5 أسئلة شائكة فى الأهلى.. هل يستمر تجاهل عماد متعب؟.. متى يظهر ميدو جابر؟.. ما مصير صالح جمعة مع البدرى؟.. هل ينتهى زمن الغزال مع الأحمر؟.. من المهاجم الأفريقى القادم؟

رغم أن فريق الأهلى حصد العلامة الكاملة فى مبارياته الثلاث التى خاضها فى الدورى العام منذ تولى حسام البدرى المسئولية الفنية للفريق بالفوز على الإسماعيلى بهدف دون رد ثم المقاولون بهدفين دون رد ثم وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، تبقى هناك عدة أسئلة شائكة فى القلعة الحمراء تبحث لها الجماهير عن إجابات شافية.
ويرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..
عماد متعب
رغم أن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى أعلن فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب مباراة وادى دجلة أن سبب استبعاد عماد متعب من قائمة المباراة التى فاز بها بهدفين مقابل هدف يرجع لإصابته، يبقى موقف قناص الاهلى لغزاً محيراً لاسيما أنه لم يشارك مطلقاً طيلة الثلاث مباريات التى لعبها الأحمر تحت قيادة البدرى مما دفع الجماهير للبحث عن مصير متعب وهل يستمر استبعاده سواء بوضعه على الدكة أو خروجه من قائمة المباريات.
ميدو جابر
مازالت الجماهير الأهلاوية تتشوق بشدة لرؤية ميدو جابر صانع ألعاب مصر المقاصة المنضم مطلع هذا الموسم للأهلى، فتتسأل الجماهير عن موعد مشاركة اللاعب فى المباريات لاسيما أنه لم يظهر مطلقاً فى عهد البدرى.
صالح جمعة
هل يستمر صالح جمعة لاعب وسط الفريق الاحمر فى الاهلى خلال الفترات المقبلة أم يتم الاستغناء عنه ؟ هذا السؤال بات الشغل الشاغل لجماهير القلعة الحمراء منذ أن توالت العقوبات على رأس اللاعب بعد خروجه عن النص وكثرة سهراته وعدم التزامه الامر الذى أدخل علاقته بناديه مرحلة التوتر .
عمرو جمال
رغم أن البدرى منح عمرو جمال مهاجم الاهلى الفرصة للمشاركة باستمرار مع الفريق خلال أول مباراتين فى الدورى إلا أن سوء مستوى الغزال وعدم قدرته على استعادة مستواه الفنى والبدنى دفع المدير الفنى لوضعه على دكة البدلاء فى المباراة الأخيرة أمام دجلة مما يفتح باب التساؤلات حول مصير عمرو جمال فى الأهلى هل يحصل على فرصة ثانية أم يكون القرار نهائى برحيله عن الفريق .
المهاجم المنتظر
أبقى الأهلى على مقعد شاغر فى قائمته المحلية أنتظاراً للميركاتو الشتوى للتعاقد مع مهاجم سوبر، لذا تدور التساؤلات حول هوية هذا المهاجم وهل يكون بمثابة الخليفة المنتظر للجابونى ماليك أيفونا الذى رحل للدورى الصينى أم يدور الأهلى فى فلك الصفقات الأفريقية الفشنك.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا