أحمد الشيخ يكشف عورات الأهلى بعد التألق مع المقاصة.. رواد تويتر يهاجمون الإدارة الحمراء.. وشرط وحيد يُعيده للمعسكر الأحمر تحت ولاية البدرى.. واللاعب يحلم بالانضمام للمنتخب

حالة من الجدل الشديد تسبب فيها أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلي المعار لمصر المقاصة ،بعد تألقه اللافت مع الفريق الفيومى ، إذ نجح اللاعب في إحراز 3 أهداف في 3 مباريات وصنع هدفين ليصبح هداف فريق المقاصة وأحد أفضل صانعي ألعاب الدوري العام حتى هذه اللحظة.
أحمد الشيخ لم يحصل على فرصته مع الأهلي
أحمد الشيخ عبر عن سعاته بالفوز على إنبى فى المباراة التى جمعتهما على استاد الفيوم مساء اليوم الجمعة مؤكدا أنه يأمل في تحقيق مركز متقدم مع فريقه الحالى فى الدورى، خاصة أنه لم يحصل على فرصته كاملة مع الأهلى فى الموسم الماضى.
أحمد الشيخ يأمل في الانضمام للمنتخب
وأكد الشيخ أنه سيبذل قصارى جهده للظهور بالمستوى الأفضل من أجل تحقيق حلم الانضمام لمنتخب مصر وهو حلم أى لاعب فى الدورى، خاصة أنه اكتسب خبرات من فترة تواجده مع الأهلي بالإضافة إلى أنه يتمتع بحب الجماهير .
تويتر ينتفض من أجل الشيخ
ولم يغفل رواد تويتر تألق لاعب الأهلي السابق حيث شارك الكثيرون هاشتاجا باسم اللاعب حتى أصبح الأكثر تداولاً على موقع التغريدات المصغرة تويتر، وذلك بعد إحرازه هدفين من ثلاثة أهداف فريقه أمام إنبي.
وهاجم العديد من المغردين قرار النادى الأهلى بإعارته إلى نادى المقاصة وسياسة الانتقالات الخاطئة التي تتبعها الإدارة الحمراء مؤكدين أن مصير أحمد الشيخ ينتظر ميدو جابر في القلعة الحمراء ،كما هاجم البعض الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي والذي كان أحد الأسباب الرئيسية في رحيل اللاعب.
البدري يعد الشيخ بالعودة للأهلي
وتلقى أحمد الشيخ مكالمة هاتفية من حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر، هنأه خلالها بالمستوى الجيد الذى قدمه فى المباريات الثلاثة الأولى مع فريقه، خاصة فى مواجهة إنبى اليوم الجمعة، ونجح خلالها فى إحراز هدفين وصنع هدفا آخر.
وأكد البدرى للشيخ، أن مكانه محجوز فى الأهلى بعد انتهاء الإعارة، ولكن بشرط الاستمرار على هذا المستوى الجيد واصفًا أداءه الحالى بالاستثنائى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا