تقرير: أبل تدعم آيفون 8 بجسم زجاجى مقاوم للخدش وإطار من الصلب

كشف مينج تشى كو، محلل شركة KGI للأوراق المالية، الذى يعرف بتحليلاته الدقيقة عن هواتف آيفون ومنتجات شركة أبل، عن بعض التفاصيل حول ما يتوقعه لأجهزة iPhone الجديدة لعام 2017 فى مذكرة بحثية حصل عليها موقع AppleInsider الأمريكى، إذ يقترح "كو" أن الهواتف المقبلة ستحصل على تغيير كبير فى التصميم طال انتظاره وهو الزجاج شديد المتانة والقوة فى الجهة الأمامية والخلفية، مع حواف صلبة وأكثر قوة، غير قابلة للصدأ.
ويتوقع "كو" أن آيفون 8 يتميز بإعادة تصميم جذرية، مما يتوافق مع التقارير التى أفادت بأن الهاتف الجديد سيتميز بتصميم كامل من الزجاج، ورغم عدم حداثة الفكرة، إلا أنه سيوفر حماية أفضل ضد الخدوش من التصميم الحالى.
وتضيف مذكرة "كو" أن آيفون 8 دعم بتصميم زجاجى كامل لن يكون ممكنا بسبب "العقبات التكنولوجية" وعلى هذا النحو، سيكون التصميم مصحوب بإطار معدنى، وستتخلى أبل عن الألومنيوم لصالح حافة خارجية أكثر قوة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو ما سيكلف الشركة مبلغا أكبر.
ويتوقع "كو" أيضا أن كلا من النماذج المقبلة قياس 4.7 و 5.5 بوصة ستدعم بهذا الهيكل الزجاجى، ولكن سيتم دعم فقط النسخة الراقية بإطار من الصلب، فستأتى هذه النسخ الراقية بسعر أعلى، والتى قد تحمل اسم "برو".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا