7 قواعد للجمال والأناقة بعد الخمسين اتعلميها من مونيكا بيلوتشى

بعض النساء عندما يصلن إلى سن الأربعين يشعرن بالصدمة وأن الحياة قد وقفت من حولهن، وينتابهن شعور مزعج لبدء ظهور علامات تقدم السن على وجوههن، تظل النساء هكذا، حتى يصلن على سن الخمسين ليتعاملن مع أنفسهن تعامل المسنين.
لكن بعضهن يتفنن فى إظهار جمالهن وأناقتهن بعد سن الخمسين، وتعتبر الفنانة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشى من أبرز الفنانات اللائى تخطين سن الخمسين وفى كل إطلالة لها تعطى درساً للنساء كيف يصبحن أنيقات بعد الخمسين.
واليوم تحل ذكرى ميلاد مونيكا بيلوتشى الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية وتكون بذلك وصلت إلى عامها الـ 52، ويمكن للنساء أن يتعلمن منها أسرار الأناقة والجمال بعد سن الخمسين.
تسريحة الشعر:
ليس بالضرورة أن تذهبى إلى مصفف الشعر بشكل مستمر، و تظهرى بتسريحة شعر منمقة ويمكنك الاعتماد على طبيعتك وعمل تسريحة شعر بسيطة تظهر جمالك الطبيعى.
الألوان:
لا تحبسى نفسك فى الألوان الداكنة فقط، استعينى بالألوان التى تعطيكِ شعور بالأنوثة مثل الأحمر والفوشيا والأورجوانى، فالأنوثة لا تعرف سنناً محدداً.
الرشاقة:
حافظى على رشاقتك، فالرشاقة أحد عناوين الجمال التى تجعل المرأة جذابة فى جميع حالتها، فأنتِ من تضيفى إلى الملابس لمسة جمالية بقوامك الممشوق.
لا تخفى عمرك:
استمتعى بكل فترة فى عمرك، فكل سن له جماله الخاص، اظهرى تجاعيد رقبتك بل اجعليها أحد ملامح الجمال التى تلفت الأنظار لكِ، فقط تعلمى كيف تتعاملين معها.
اختارى ما يناسبك:
لا تضعى نفسك فى اختيارات محددة يفرضها عليكِ سنك، فقط اختارى ما يناسب جسدك ولون بشرتك و يظهر أنوثتك، فأنتِ ستظلى أنثى مهما طال الزمن.
البساطة:
اختارى المكياج البسيط الذى يظهر جمالك، ولا تبالغى فى وضع مساحيق التجميل فالوجه كلما ظهر بشكله الطبيعى كلما كان أجمل.
الملابس:
الجاذبية غير مرتبطة بالملابس المكشوفة، فميكنك ارتداء فستان لا يكشف عن أى شىء من جسدك وتظهرى بشكل أكثر جاذبية وأناقة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا