"إيجاس" تستضيف وفدًا من شركة بكين الصينية لبحث سبل التعاون

استضافت الشركة القابضة للغازات الطبيعية (ايجاس) وفدا رفيع المستوى من مجموعة شركة بكين الصينية لبحث سبل التعاون بين الشركتين فى مجال البترول والغاز وتنسيق الجهود لدخول كبرى شركات البترول والخدمات البترولية الصينية كشركاء مع قطاع البترول لتمويل المشروعات.

يأتى ذلك في اطار التعاون المتبادل بين مصر والصين في مشروعات التنمية الاقتصادية في شتى المجالات وبعد اشتراك مصر في أعمال قمة العشرين التى اقيمت في الصين والتى تهدف إلى بحث السياسات الهادفة لتعزيز الاقتصاد العالمى.

حضر الاجتماع المهندس محمد المصرى رئيس مجلس إدارة شركة ايجاس والمهندس جمال حجازى نائب رئيس الشركة للتخطيط والمشروعات والمهندس محمد إبراهيم رئيس شركة غاز مصر والمهندس هشام رضوان رئيس شركة غازتك وممثلى شركة جاسكو ومجموعة من كبار مسئولى وقطاع البترول وجمعية البترول المصرية ومن الجانب الصينى ووفد من كبار المسئولين بالشركة على رأسهم السيد وانج دونج رئيس مجلس إدارة مجموعة بكين الصينية للاستثمار والسيدة لى يا لان رئيس شركة بكين للغاز.

وناقش الاجتماع العديد من الفرص الاستثمارية الجاذبة فى قطاع البترول التى تدعم وتعزز العلاقات المصرية الصينية خاصة فى أنشطة البحث والاستكشاف والإنتاج وكذلك مشروعات البنية الأساسية من خطوط أنابيب البترول والغاز ومشروعات البتروكيماويات.

جدير بالذكر ان مجموعة شركة بكين الصينية تأسست عام 1997 وتعد اكبر الشركات العاملة فى مجال انتاج وتوزيع الغاز الطبيعى وتنفذ اعمال نقل الغاز الطبيعي؛ وتقدم استشارات تكنولوجيا الغاز وابحاث الاستكشاف والتنقيب، فضلا عن تخطيط المشروعات وبناء وتركيب خطوط أنابيب الغاز والمعدات ذات الصلة؛ وتوفير خدمات الصيانة وبيع تنكات غاز الطبيعى المسال وخدمات الغاز الطبيعي المضغوط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا