موعد مشاهدة مباراة شيلسي ووست هام يونايتد فى الدوري الانجليزي الممتاز والقنوات الناقلة بجودة عالية

نقدم لكم موعد مباراة تشيلسي و وست هام يونايتد التى تقرر إقامتها اليوم الاثنين الموافق 2016/8/15 ، ضمن مباريات الدوري الانجليزي، حيث يلعب نادي “تشيلسي” امام نادي “وست هام يونايتد” اليوم فى الجولة الأولى ضمن الاسبوع الاول من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم، علي أرضية استاد “ستامفورد بريدج”.
فقد تعد المباراة هى مباراة الذهاب لكلا الفريقين، والتى يقوم فيها المعلق الرياضى “محمد بركات” بالتعليق، وسوف تذاع عن طريق البث المباشر علي قناة “بي ان سبورت”.
وقد التقى نادي “تشيلسي” في ال 7 من شهر اغسطس الجارى مع نظيره من نادي “فيردر بريمن” علي استاد “ويسر ستادن”، وسط حشد جماهيرى كبير حيث حضر المباراة حوالى ثلاثه وعشرون الف مشجع، وقد احرز اهداف نادى تشيلسي فى تلك المباراة “هازارد واوسكار” و “دييغو كوستا بيدرو” على نظيره من نادي “وست هام يونايتد “، فى حين قد التقي مع نادي “يوفنتوس” في مباراة وديه أستقبلها نادى “استاد لندن” وحضرها ايضًا عدد ضخم من المشجعين حيث بلغ حوالى ثلاثه وخمسون الف مشجع، وقد انتهت المباراة بإحراز ثلاثه اهداف من نادى ليوفنتوس مقابل هدفين من نادى لوست هام.
وقد اعترف المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي”، فى تصريح له قبل بدء مباريات فريقه فى الدوري الإنجليزي الممتاز بأن تفكيره فى الفترة الماضية بفريقه بأعتباره مدرب نادي “تشيلسي” الإنجليزي الجديد أصابه بالأرق.
حيث جاء تصريح المدرب الإيطالى على الموقع الرسمي للبلوز، قائلاً:
“قبل المباريات عادة أنا لا أنام، ساعتين أو ثلاث أو أربع فقط وأستيقظ بعد ذلك وأبدأ بالتفكير بالمباريات. غالبًا ما أفكر في الأمور التكتيكية في الصباح، أما بعد المباريات عندما أفوز فأنا أحظى بالنوم، ولكن عندما أخسر، من الصعب جدًا أن أنام. أفكر في السبب الذي جعلنا نخسر، وفي بعض المرات أشاهد المباراة بشكل سريع لكي أعثر على سبب الخسارة وفي أي موقف واجهنا المزيد من الصعوبات، ومن هو اللاعب الذي خلق لنا المشكلة وهل خطتنا التكتيكية جيدة أم لا”.
أستعدادات نادى تشيلى ونادى وست هام للمبارة:
يستعد الأن نادى “تشيلسي”  بقيادة مدربه الإيطالى الجديد “أنطونيو كونتي”، لمواجهة غريمه “وست هام يونايتد”، اليوم الإثنين في ختام مباريات الجولة الأولى من الأسبوع الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز في التاسعة مساء اليوم على ملعب أرضية ستامفورد بريدج، حيث يبحث المدرب الإيطالى لنادى تشيلى عن انطلاقة قوية مستغلًا الصفقات الجديدة بالنادى مثل المهاجم البلجيكا  “باتشواي” واللاعب النيجولو كانتي لاعب  خط وسط ليستر سيتي.
وفي المقابل، يستعد نادى وست هام للتغلب على نادى تشيلى وأنتزاع النصر منه، حيث تغلب فى الموسم السابق على أكبر 5 فرق في البريمريج وهم “أرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي”.
بطاقة معلومات المباراة :
المناسبة : الدوري الانجليزي
تاريخ المباراة :  الاثنين (15-08-2016 )

الملعب : ستامفورد بريدج

توقيت المباراة: الساعة 9:00 pm  بتوقيت مصر ، و10:00 بتوقيت مكة المكرمة، و7.00 بتوقيت جرنتش.
القنوات الناقلة للمباراة : بى ن سبورت 1.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا