بالصور.. نائب محافظ الشرقية فى ختام فعاليات مهرجان الخيول العربية

اختتمت اليوم الجمعة، فاعليات مهرجان الشرقية للخيول العربية فى دورته الــ21، والمقام بمدينة بلبيس بعد إعلان لجنة التقييم نتائج مسابقة أدب الخيل والتى تعد من أقدم البطولات فى مصر، بحضور اللواء سامى سيدهم نائب محافظ الشرقية والدكتور إيهاب العزازى أمين عام المهرجان.
وكانت المجموعة الأولى من مسابقة بطولة المتميزين لأدب الخيل للخيل المسجلة وفاز بالمركز الأول الفارس محمد جلال على جواد " فتوح"، والمركز الثانى الفارس عاطف البيطار على جواد "سكر" ،والمركز الثالث الفارس يحيى أبو مره على جواد" فخر"، والمركز الرابع الفارس راشد خليل على جواد "وحش، والمركز الخامس الفارس حسام العرينى على جواد " فهد".
وقام اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ بمنح الفرسان كؤس التفوق ودروع التميز، وقدم لهم الشكر على ما قدموه من مهارات فنية نالت استحسان الحضور من القيادات الشعبية والتنفيذية ومشايخ القبائل العربية وأصحاب المزارع وهواة ومحبى الخيل وشباب منتدى الحوار الوطنى وعدد كبير من المواطنين.
ويذكر أن معيار تقديم آداء المتسابقين فى مسابقة أدب الخيل يتم عن طريق رصد لجنة التحكيم لدرجات على "دخول المسار – السلام الأول – المربع الأول – الثبات – التقليب على الدوائر – المربع الثانى – السلام الثانى – الحركة الإختيارية – الشدة - تقييم الفارس ".

نائب محافظ الشرقية يسلم كأسًا لأحد الفائزين

أحد الفائزين خلال تكريمه

مهرجان الشرقية للخيول

فائز آخر خلال تسلمه جائزته

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا