أخبار النادى الأهلى الجمعة 30/9/2016 ..الأحمر يكشف حقيقة إصابة مؤمن زكريا

أخبار عديدة شهدها النادى الأهلى، اليوم الجمعة 30/9/2016، خاصة على مستوى فريق الكرة الأول، أبرزها تصريحات الطبيب خالد محمود حول إصابة مؤمن زكريا صانع الألعاب بعد الكدمة التى تعرض لها فى مباراة المقاولون التى سبقت مواجهة دجلة.
الأهلي يكشف حقيقة إصابة مؤمن زكريا وشائعات جراحة الكتف
استبعد خالد محمود طبيب الأهلى أن يكون مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق بصدد إجراء عملية جراحية فى الكتف مثلما تردد مؤخرا.
وقال طبيب الفريق فى تصريحات صحفية إن مؤمن تعرض لكدمة قوية فى الكتف خلال مباراة المقاولون العرب لكنه لا يعانى من أى مشاكل طبية بدليل مشاركته فى مباراة وادى دجلة بشكل طبيعى وتسجيل الهدف الثانى للفريق.
الأهلى يصرف مكافأة الفوز فى 3 مباريات بعد العودة من الراحة
تصرف إدارة الأهلي للاعبي الفريق عقب العودة من الراحة السلبية مكافأة الفوز فى المباريات الثلاث الأولى ببطولة الدوري الممتاز بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.
وفاز الأحمر على الإسماعيلي ثم المقاولون وأخيرا وادي دجلة بهدفين لهدف ليحقق العلامة الكاملة ويحصد 9 نقاط فى مشواره نحو الحفاظ على اللقب.
ومنح حسام البدري اللاعبين راحة لمدة 3 ايام تنتهي غدا"السبت"،على ان يتم استغلال فترة توقف الدوري في تجهيز جميع العناصر للمواجهات القادمة.
الشناوى يستغل مقدم عقده مع الأهلى في شراء سيارة خاصة
استغل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلى، مقدم العقد الذى حصل عليه من ناديه منذ فترة فى شراء سيارة"بي ام دبليو".
الشناوي كان يرافق زملائه بالفريق الأحمر من وإلي النادي طوال الأيام الماضية،وبمجرد الاستقرار على نوع السيارة الجديدة قرر شراءها.
وحصل الحارس الشاب والقادم من بتروجت فى الصيف الماضى على مبلغ 650 ألف جنيه عبارة عن 25% من عقده عن الموسم الجديد مع القلعة الحمراء.
أنطوى وأجاى يقضيان إجازة الأهلي فى القاهرة
فضًل ثنائى الأهلي جون أنطوى وجونيور أجاى لاعبا الفريق الأول البقاء فى القاهرة خلال الإجازة التى حصل عليها اللاعبين لمدة 72 ساعة عقب مباراة وادى دجلة وعدم السفر للخارج نظرًا لضيق الوقت.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأحمر تدريباته يوم الأحد المقبل استعدادًا لمواجهة الداخلية فى الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى الممتاز.
وكان من المنتظر أن يسافر أنطوى لغانا وأجاى لنيجيريا، إلا أن ضيق الوقت منعهما من مغادرة القاهرة ليقررا البقاء
البدرى يدرس عرض الكويت الكويتى لمواجهة الأهلي وديا
يدرس حسام البدرى المدير الفنى للأهلي طلب نادى الكويت الكويتى بخوض مباراة ودية مع الأحمر خلال الفترة المُقبلة، حيث يُقيم الفريق الكويتى مُعسكرا بالقاهرة خلال الفترة من 5 حتى 13 أكتوبر المقبل، ووافق الأهلي على استضافة تدريبات الكويت بفرع النادى بمدينة نصر خلال هذه الفترة.
وأحالت إدارة الأهلي طلب نادى الكويت باللعب وديا مع الأحمر للمدير الفنى للفريق حسام البدرى، خاصة أن الأحمر سيلعب مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدورى الحالية، حيث سيلعب يوم 6 أكتوبر مع العبور وودية أخرى يوم 10 الشهر ذاته لم يتحدد طرفها الثاني حتى الآن.
ويتوقف الدوري المصرى إبتداء من غد، السبت، لارتباط المنتخب الأول بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى تصفيات مونديال 2018.
محمود طاهر يناقش "لائحة الأهلي" مع عبد الحفيظ بعد رحلة ألمانيا
يعقد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عقب عودة الأخير من ألمانيا للتحدث في عدة أمور خاصة بفريق الكرة نها لائحة الفريق المالية.
ويطير عبد الحفيظ إلى ألمانيا غداً ، السبت، من للإطمئنان على رامي ربيعة مدافع الفريق الذى أجرى جراحة لتنظيف الركبة هناك صباح أمس رغم أن اللاعب سافر لأجراء فحوصات طبية فقط بعدما سبق وأجرى جراحة في غضروف الركبة بالقاهرة منذ أسابيع.
ومن المقرر أن يجتمع رئيس الأهلي مع مدير الكرة عقب عودة الأخير من ألمانيا لمناقشة تعديل بعض البنود في لائحة فريق الكرة الخاصة بالموسم الجديد، لزيادة تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز في المباريات وهو ما يؤدي في النهاية للمنافسة بقوة على البطولات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا