مصرع شاب مصري في العاصمة الروسية موسكو و الأمن يلقي القبض على المتهمين

شهدت العاصمة الروسية موسكو، مصرع مواطن مصري على يد شابان من الأرمن، و ذلك نتيجة مشادة كلامية أدت إلى مشاجرة بين الشاب المصري و المتهمين، و ذكرت الأنباء و التقارير أن المتهمين قاموا بالتعدي بالضرب على الشاب و قاموا بتوجيه عدة ضربات قوية له في مناطق متفرقة من الجسم، و لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد إصابته بنزيف داخلي و كسر في الجمجمة.
السفارة المصرية في روسيا تتابع الحادث
من جانبها قالت السفارة المصرية في العاصمة الروسية، على لسان المستشار الإعلامي للسفارة، الدكتور أيمن موسى، أن السفارة المصرية تتابع الحادث منذ لحظة وقوعه حتى هذه اللحظة، و أكدت أن محمد أنيس قنصل عام السفارة المصرية ذهب للمستشفى بعد وفاة الشاب المصري.
السفير المصري يتابع الإجراءات القانونية
من جانبه أكد أيمن موسى المستشار الإعلامي، أن السفير المصري محمد البدري يتابع عن كثب أخر تطورات الحادث، و يتابع الإجراءات القانونية تجاه المتهمين بعد القبض عليهم.
من جانبها قالت السفارة المصرية في العاصمة الروسية، أن موظفي السفارة يشعرون ببالغ الحزن و الأسى بسبب الحادث الذي تعرض له الشاب حمودة مسلم.
الجدير بالذكر أن بعض المواطنين المصريين المقيمين أو اللذين يعملون في الخارج، كان قد تعرض البعض منهم للعديد من الاعتداء البدني في عدد من الدول، من بينها الكويت و الأردن.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا