"الشيخ" يقود المقاصة لسحق إنبى بثلاثية نظيفة

حقق المقاصة فوزا مستحقاً على إنبى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة على استاد الفيوم ضمن منافسات الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري العام، أحرز الأهداف أحمد الشيخ هدفين وهشام محمد هدف.
جاءت البداية لإنبي الذي هدد مرمي المقاصة عن طريق تسديدة لاما كولين ولكن تصدي لها أحمد مسعود حارس الفريق الفيومى، وتعرض بولان فوافي مهاجم المقاصة لشد في العضلة الخلفية أجبر الجهاز الفني على استبداله وإشراك نانا بوكو بدلا منه.
وظهرت سيطرة المقاصة بعد تحصله على ركلة جزاء نتيجة عرقلة أحمد الشيخ من قبل عمرو طارق مدافع إنبي وتقدم الشيخ لتسديدها معلنا تقدم فريقه في الدقيقة 16 من عمر اللقاء.
وفشلت محاولات إنبي لإدراك التعادل رغم تنويع اللعب معتمدا على تحركات صلاح عاشور وماريو مارتينيز وعمرو مرعي ولاما كولين، حتي نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق الفيومي بهدف نظيف.
ورغم يقظة إنبى في بداية الشوط الثاني إلا أن المقاصة نجح في تعزيز تقدمه بهدف ثاني في الدقيقة 63 عن طريق هشام محمد بعد استقباله عرضية متقنة من أحمد الشيخ من الجبهة اليمني.
ونجح أحمد الشيخ في إضافة الهدف الثالث للمقاصة في الدقيقة 70 بعد تسديد متقنة على يمين علي لطفى حارس انبي.
ولم ينجح إنبى في تعديل النتيجة حتي نهاية اللقاء بفوز المقاصة بثلاثية نظيفة.
< script data-config="//config.playwire.com/17280/videos/v2/5166915/zeus.json" data-height="480" data-width="640" src="//cdn.playwire.com/bolt/js/zeus/embed.js" type="text/javascript"></script >
< iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/w02nB__cgCI" frameborder="0" allowfullscreen></iframe >
< iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/gIW_XodFlgg" frameborder="0" allowfullscreen></iframe >

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا