الخمسة المرشحون للرحيل عن الأهلى.. الخروج عن النص يكتب نهاية جمعة.. معايير البدرى قد تطيح بأنطوى.. متعب يواجه المصير الغامض.. عوض يطرق أبواب الرحيل.. وحمدى ينتظر "رصاصة" الرحمة من البرتغال

مُبكراً جداً بدأت ملامح قائمة اللاعبين الذين سيرحلون من الأهلي في أقرب فرصة تظهر بوضوح، ورغم مرور 3 أسابيع فقط على بطولة الدوري إلا أن الأمور في القلعة الحمراء بدأت تتضح ملامحها بشكل كبير.
وتضم قائمة اللاعبين المُرشحين للرحيل من النادي، كلاً من: صالح جمعة ومسعد عوض وعماد متعب ومحمد هاني وجون أنطوى .. وفي السطور التالية نُلقي الضوء على هذه القائمة:
1ـ صالح جمعة
وضع صالح جمعة لاعب وسط الفريق مُسماراً مؤثراً في نعشه داخل القلعة الحمراء بسبب سهره المستمر والدائم وارتكابه تجاوزات خارج الملعب بشكل جعل الجهاز الفني يُقرر تغريمه مؤخراً مالياً بأكثر من 700 ألف جنيه وبات أحد اللاعبين المُرشحين قوة للرحيل من النادي.
2ـ جون أنطوى
رغم مشاركته أساسياً في مباراة وادي دجلة بالجولة الثالثة لبطولة الدوري إلا أن جون أنطوى مُرشح بقوة للرحيل عن النادي لعدم اقتناع الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري به، وحاجة الأحمر لمهاجم بمواصفات خاصة لا تتوافر في أنطوى.
3ـ عماد متعب
لا يختلف حال متعب كثيراً عن جون أنطوى، فالمهاجم المُخضرم يعاني كثيراً في القلعة الحمراء ولم يظهر هذا الموسم في أي مباراة رسمية بالدوري ليبدأ موسم الحديث عن رحيله في انتقالات الشتاء المقبلة واللعب لنادى آخر أو الاعتزال.
4 ـ مسعد عوض
كان مسعد عوض حارس الفريق الرابع قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لأحد الأندية المحلية قبل انطلاق الموسم الحالي، لكن الخلاف على بعض الأمور المالية حال دون إتمام الصفقة ليستمر في القلعة الحمراء لكن دون حاجة فنية له لوجود 3 حراس في الفريق هم: شريف إكرامي ، وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، وتُشير الدلائل إلى أن مسعد عوض سيرحل من النادي سواء في الشتاء أو الصيف المقبل على أقصى تقدير.
5 ـ أحمد حمدي
ينتظر أحمد حمدي لاعب وسط الأهلي الصاعد تجدد مفاوضاته مع أكثر من نادى أوروبي أبرزهم براجا البرتغالي للتعاقد معه، بعدما فشلت الصفقة الصيف الماضي ، وأكد اللاعب أنه يرغب في الرحيل لصعوبة مشاركته مع الفريق في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا