انطلاقة قوية لمجموعة قنوات "ON" غدًا مع عمرو أديب وشريهان أبو الحسن

تشهد مجموعة قنوات "أون" غدًا السبت، انطلاقة جديدة بمجموعة برامج جديدة منها برنامج "كل يوم" للإعلامى عمرو أديب، حيث يبدأ أولى حلقات برنامجه بأخطر حوار مع رجل الأعمال حسين سالم فى أول ظهور له بعد إتمام عملية التصالح مع الدولة فى القضايا المالية.
فيما ينطلق برنامج "ست الحسن" للإعلامية شريهان أبو الحسن، فى شكله الجديد، بداية من الأحد المقبل، حيث استطاعت أن تخطف أنظار الجمهور فور طرح "برومو" الشكل الجديد للبرنامج والقناة.
ويعرض البرنامج من الأحد للخميس، فى تمام 3 عصرًا ولمدة ساعتين على الهواء، وتتم استضافة نجوم الفن والمجتمع ومناقشة أهم القضايا التى تحدث يوميًا، إضافة إلى الاهتمام بكل ما يتعلق بقضايا المرأة، كما ستتواجد فقرة ثابتة فى البرنامج من أجل توضيح كيفية عمل أكلات جيدة بأسعار قليلة وموفرة.
وأعلنت شبكة قنوات “ON” خريطة البرامج الجديدة لقناة “ON E” التى تتميز بالتنوع والانفراد فى الساحة التليفزيونية من خلال تقديم مجموعة متنوعة من البرامج والمواد التى تتماشى مع رغبات المشاهد المصرى بمختلف فئاته العمرية والشرائح الاجتماعية، وذلك فى خطوة جديدة للوصول إلى أطياف الشعب المصرى وإرضاء لأذواق جمهورها العريض بكوكبة مميزة من أكبر البرامج والمسلسلات التى تحظى بإعجاب ومتابعة الملايين.
وتُعد أهم البرامج على شاشة “ON E”- التى ستُفتتح غدًا - برنامج "كل يوم" للإعلامى عمرو أديب الذى سيُعرض على مدار ثلاث ساعات من السبت إلى الخميس فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ليقدم حال مصر ويتناول أبرز الموضوعات السياسية الساخنة بالإضافة إلى فقرات متنوعة تناسب شرائح الجمهور كفقرة "أسألوا رجاء" التى تناقش مشاكل الرجل والمرأة والحب وفقرة طبخ بعنوان "مطبخ كل يوم" بمشاركة جيجى زايد وفقرة عن الفكر الدينى يشارك بها سعد الدين الهلالى وفقرة "هوانم" بالإضافة إلى لقاءات مع شخصيات مؤثرة ومثيرة للجدل وفقرات جديدة لم يعلن عنها بعد.
ومن المتوقع أن يلاقى برنامج "كل يوم" إقبالًا ونسبة مشاهدة عالية خاصة وأنها المرة الأولى التى يصبح فيها برنامج عمرو أديب متاحًا لجميع فئات الجمهور المصرى على قناة مصرية مفتوحة، وبالرغم أن البرنامج لم يُعرض بعد، إلا أنه لاقى بالفعل صدى إيجابيا بعد أن طرحت القناة برومو البرنامج والإعلان عن الحوار الحصرى مع رجل الأعمال حسين سالم الذى من المقرر عرضه يوم السبت المقبل.
وأعلنت شاشة “ON E” أيضًا عن إذاعة برنامج "ست الحسن" وهو برنامج اجتماعى للمرأة يتميز بتقديم العديد من الفقرات التى تهم المرأة والأسرة المصرية بصفة عامة، بالاضافة إلى برامج المنوعات والبرامج الترفيهية التى سيتم الإعلان عنها لاحقا.
كما أكدت شاشة “ON E” على إعادة قولبة مضمونها لتصبح الدراما على قائمة أولوياتها وتحظى باهتمام خاص على خريطتها البرامجية، وسوف تتميز جميع الأعمال الدرامية المُقدمة بالحصرية والتنوع لتقدم للمشاهد وجبة درامية دسمة ومتكاملة، وذلك تماشيًا مع رغبات المشاهد المصرى والذى يستمتع بمتابعة الأعمال الدرامية بصفة خاصة.
وستقدم قناة “ON E” العرض الحصرى الأول للمسلسل العربى "الكبريت الأحمر" بطولة أحمد السعدنى، هانى عادل، ريهام جاج، داليا مصطفى، عبد العزيز مخيون وهو مسلسل اجتماعى تشويقى يتناول قضية تشغل بال فئات كثيرة من المجتمعات العربية وهى السحر بمعاونة الجن وقدرته على التلبس بالإنسان.
وكذلك العرض الحصرى الأول للمسلسل المصرى اللبنانى ذات القالب الاجتماعى "جريمة شغف" بطولة نخبة من نجوم الوطن العربى مثل قصى خولى ونادين الراسى ونجلاء بدر.
بالإضافة إلى أهم الأعمال الدرامية الرمضانية التى عُرضت حصريًا خلال شهر رمضان 2016 وحققت نجاحًا لتنفرد القناة بعرضها حصريًا، أهمها مسلسل "القيصر" بطولة الفنان يوسف الشريف، ريهام عبد الغفور، خالد زكى، أحمد سعيد عبد الغنى، أشرف زكى، طارق النهرى وإخراج أحمد نادر جلال.
كما تقدم قناة “ON E” مجموعة من المسلسلات الحصرية للدراما الهندية كالعرض الحصرى الأول لمسلسل الدراما الرومانسية الهندى "نضال امرأة" بطولة النجمة الهندية راج كابور وكمال كابور والذى حصل على نقد إيجابى من قبل المشاهدين فى أنحاء العالم،
وتقدم شاشة “ON E” أيضًا سهرة "الفيلم الهندى" الذى يعرض مجموعة من أقوى الأفلام الهندية الحصرية وأحدث الإنتاجات فى بوليوود التى حققت نجاحًا جماهيريًا.
جدير بالذكر أن قناة “ON E” هى جزء من شبكة قنوات “ON” التى انطلقت فى الرابع عشر من سبتمبر الماضى مع بداية الدورى المصرى وتُعد أول مجموعة قنوات عالية الجودة HD بمصر وتشمل قناة “ON” للأخبار و”ON Sport” و “ON Plus”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا