المجلس الأعلى للجامعات يدرج اسم أستاذة متوفية بلجان ترقيات أعضاء التدريس

للمرة الثانية على التوالى، تم وضع اسم عضو هيئة تدريس "متوفية" بقائمة المحكمين الأولية للجان العلمية للدورة الثانية عشر، وهو اسم الدكتورة انشراح الشال، أستاذ الإعلام بكلية الإعلام جامعة القاهرة، التى وافتها المنية خلال شهر أغسطس الماضى، وتم الاستعانة بها فى لجنة الإعلام بقائمة المحكمين الأولية التى أعلنها المجلس على موقعه الإلكترونى.
وقال المجلس، من خلال موقعه الإلكترونى، إن هذه القوائم هى قوائم أولية تسند إليها الأبحاث لتحكيمها من قبل لجان الترقية، وذلك لحين مراجعة القوائم الجديدة واعتمادها من قبل اللجان التخصصية العليا والجامعات وإصدار القوائم النهائية.
كان المجلس الأعلى للجامعات، أعلن التشكيل الجديد لأعضاء لجان الترقيات العلمية، وضم التشكيل اسم الدكتور محمود سعيد عمران، الأستاذ السابق بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، الذى توفى خلال فترة ماضية على إعلان القوائم الخاصة بترقيات أعضاء هيئة التدريس.
من جانبه، رد الدكتور أشرف حاتم، أمين المجلس الأعلى للجامعات، على وجود اسم عضوة التدريس المتوفية بقوائم الترقيات، بأن هذه القوائم "قديمة" ومعتمدة من قبل وتمت الاستعانة بها حتى تستطيع اللجان العلمية بدء العمل فى ترقيات أعضاء التدريس لحين اعتماد القوائم الجديدة من اللجان التخصصية والجامعات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا