وزير التعليم يتفقد مدارس الجيزة ويحضر طابور الصباح بـ"وجيه بغدادى الثانوية"

تفقد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عدد من مدارس محافظة الجيزة، قبل قليل، حيث حضر الوزير طابور الصباح فى مدرسة وجية بغدادى الثانوية للبنات التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.
ومر الهلالى الشربينى، على فصول المدرسة والمعامل، وناقش طالبات الصف الثالث الثانوى حول ضرورة التركيز على مجموعات التقوية عدم الذهاب إلى مراكز الدروس الخصوصية، لما تمثله من عبء كبير على أسرهم، حيث أكدت إحدى الطالبات أن مجموعات التقوية لا يتناسب وقتها مع وقتهم أمام المركز فيذهبون إليه فى أى وقت.
وقالت مصادر مسئولة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الوزير وجه بضرورة اختيار الطالبة للوقت المناسب لها فى المجموعة الدراسية، وأيضا اختيار المعلم الذى ترغب فى التحصيل منه، وأيضا اختيار المدرسة التى يرى الطالب أنها الأفضل فى تحصيل دروسه من المجموعات الدراسية، حيث شكر الوزير مديرة المدرسة والمعلمين نظرا للانضباط الموجود.
كما تفقد الوزير مدرسة التربية الفكرية التابعة لنفس الإدارة، وسأل الطلاب عن وجود مشكلات من عدمه، كما تفقدد الوزير مدرسة صلاح سالم التجريبية، وحضر حصة التربية الرياضية، وتفقد حجرات رياض الأطفال، كما افتتح إحدى قاعات رياض الأطفال، وكرم ملعمة العلوم بعد أدائها المتميز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا