رغم فضيحة "الانفجارات".. "سامسونج S7" يحصد لقب هاتف العام

بالرغم من التقارير التى انتشرت فى الآونة الأخيرة حول انفجار هواتف "جالاكسى نوت 7"، والتى تسببت فى خسارة شركة "سامسونج" المصنعة للهاتف مليارات الدولارات فضلا عن تشويه سمعة الشركة، إلا إن كل ذلك لم يمنع تتويج هاتف "سامسونج S7" بلقب "هاتف العام" متفوقا على هواتف "أبل" و"جوجل" و"HTC"، وذلك وفقا لما ذكرت شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

وكذلك حصدت شركة "سامسونج" جائزة العلامة التجارية، كما حصلت ساعتها الذكية على الجائزة الأولى فى فئة التكنولوجيا القابلة للارتداء، وذلك خلال حفل جوائز نظمته مجلة "T3" المتخصصة فى قطاع التكنولوجيا فى العاصمة البريطانية "لندن".

وخلال الحفل أيضا حصل هاتف "آيفون"، الذى تصنعه شركة "أبل" الأمريكية، على جائزة أفضل "أداة تكنولوجية" خلال العقد الماضى؛ وهى جائزة تمنح لأفضل منتج تكنولوجى كل عشر سنوات.

كما حصلت سماعة "HTC Vive" للواقع الافتراضى على ثلاث جوائز، وهى جائزة أفضل منتج للألعاب الإلكترونية، واللقب الأول لابتكار العام بالإضافة إلى الجائزة الأولى كأفضل أداة منتجة خلال العام الجارى؛ وحصد كمبيوتر ميكروسوفت "Surface" المحمول لقب أفضل حاسب لهذا العام.

وكان من بين الفائزين أيضا شركة "تسلا موتورز"، والتى فازت سيارتها "TeslaX" بلقب أفضل سيارة فى العام؛ وشركة "سونى" بفضل تصميم تليفزيونها النموذجى "XD93".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا