حزب مستقبل وطن يجتمع الأسبوع المقبل لانتخاب رئيس كتلته البرلمانية

قال أكمل نجاتى، عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إن الحزب سيعقد اجتماعًا بداية الأسبوع المقبل بحضور عدد من نواب الحزب وأعضاء الهيئة العليا للاستعداد والتحضير لدور الانعقاد الثانى.
وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الاجتماع سيتم خلاله انتخاب رئيس للهيئة البرلمانية ووكيلين بعدما تقدم المهندس أشرف رشاد باستقالته من رئاسة الهيئة البرلمانية، مشيرًا إلى أن الاجتماع سيتناول إقرار مشروعات القوانين التى أعدها النائب أشرف رشاد.
وأكد نجاتى أنه تم الاتفاق على ترشيح ثلاثة أسماء لرئاسة اللجان الفرعية بالبرلمان، مشيرا إلى أن التفاوض مستمر مع ائتلاف دعم مصر بشأن الترشيحات على لجان البرلمان.
وأشار إلى أن الاجتماع التحضيرى سيتناول مناقشة القوانين الهامة التى ستعرض فى البرلمان خلال دور الانعقاد الثانى للمجلس كقانون المحليات والمفوضية، وقوانين المشروعات الصغيرة.
وأوضح نجاتى أن هناك قانون للهجرة غير الشريعية، لافتاً إلى أننا نحتاج إلى مجموعة قوانين محفزة للشباب، وتقديم الدعم لهم والتمكين، مقترحًا أن يكون هناك قانون للتمويل غير البنكى لتحقيق تنمية فى الشباب وعدم لجوئهم للهجرة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا