افتتاح السلسلة الثانية من فندق كريستيانو رونالدو في لشبونة

أكد النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو،على أنه سيحضر يوم الأحد القادم في حفل افتتاح الوحدة الفندقية الثانية التي تحمل علامة "بيستانا سي آر 7" والتي افتتحت في 16 أغسطس الماضي وسط العاصمة لشبونة.

وأشارت المؤسسة في بيان اليوم نقلته وكالة الانباء الاسبانية أن اللاعب سيتواجد في الحفل إلى جانب المسئول عن المجموعة الفندقية، ديونيسيو بيستانا، وممثلين لجهات رسمية.

وتبلغ قيمة استثمارات فندق "بيستانا سي ار 7" الناجم عن تحالف مع مجموعة بيستانا البرتغالية للفنادق 15 مليون يورو ويحتوي على 82 غرفة وجناح، ويتواجد في قلب العاصمة البرتغالية.

ويصنف الفندق بأربع نجوم وهو موجه في الأساس للشباب الذين تتراوح أعمارهم من 18 إلى 34 عاما حيث يركز على المحتوى الرقمي بصورة أكثر من الغرف، فيما يهتم كثيرا بالأجواء والمناطق العامة.

وتضم المصاعد الإلكترونية في هذا الفندق شاشة تعرض أفضل اللحظات في حياة النجم البرتغالي في سبورتنج ومانشستر يونايتيد الانجليزي وريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي.

يشار إلى أن كريستيانو كان افتتح في يوليو الماضي بفونشال عاصمة ماديرا مسقط رأسه أول فندق يحمل علامته التجارية.

يذكر أن مشروع الفنادق التي تحمل علامة كريستيانو رونالدو التجارية من المقرر أن تمتد إلى مدريد ونيويورك خلال العام المقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا