ضبط عاطل بالدقهلية يهرب الشباب لأوروبا مقابل مبالغ مالية

تمكنت مباحث الأموال العامة بالدقهلية من ضبط عاطل يقوم بتهريب العمالة المصرية من الشباب للعمل بالدول الأوروبية عبر السواحل والشواطئ المصرية مقابل مبالغ مالية.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبط " محمد. م"، 34 عاما، عاطل، مقيم بقرية "ميت دمسيس" دائرة مركز أجا، بتهريب العمالة المصرية من الشباب للعمل بالدول الأوربية عبر السواحل والشواطئ المصرية مقابل مبالغ مالية عن طريق الاستعانة بوسائل نقل بحرية غير مؤمنة وغير صالحة للإبحار مسافات طويلة، ما يعرض حياة مستقليها للخطر.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتحرى عنه وبحوزته هاتف محمول، وبفحصه تبين أنه يحوى صور تأشيرات لعدة دول أجنبية، وبطاقات شخصية للعديد من الأشخاص، ورسائل نصية بينه وبينهم تفيد برغبتهم فى السفر للدول الأوروبية عن طريق السواحل والشواطئ المصرية مقابل مبالغ مالية.

بمواجهته، اعترف بما أسفرت عنه التحريات، تم التحفظ على الهاتف المحمول على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16092/2016 جنح مركز أجا، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له فى الميعاد القانونى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا