الليلة.. الزمالك يبدأ مشوار الدورى بمواجهة التعدين

يبدأ فريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان، مشواره فى الدورى الممتاز بمواجهة النصر للتعدين، فى الثامنة من مساء اليوم الخميس، على استاد أسوان، فى الجولة الثالثة من عمر المسابقة بعد تأجيل أول مباراتين للفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربى وطلائع الجيش بسبب ارتباط الزمالك بمباريات دورى أبطال إفريقيا الذى تأهل الفريق لدوره النهائى.
الزمالك دخل معسكر المباراة فى أسوان بقائمة مكونة من 20 لاعبا وهم:"أحمد الشناوى ومحمود جنش وعمر صلاح في حراسة المرمى، علي جبر ومحمود حمدي وشوقي السعيد وأسامة إبراهيم وحسني فتحي ومحمد ناصف فى خط الدفاع، رمزي خالد وطارق حامد وأحمد توفيق ومحمود دونجا وصلاح ريكو ومحمود شيكابالا وأيمن حفني ومصطفي فتحي فى خط الوسط، ستانلي وإيمانويل مايوكا وأحمد جعفر فى خط الهجوم".
حرص مؤمن سليمان فى اختياره لقائمة مباراة التعدين على إتباع سياسة التدوير لإراحة بعض العناصر الدولية والمقيدة أفريقياً وهم:" باسم مرسي وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار وإسلام جمال"، وذلك بخلاف النيجيرى معروف يوسف بجانب استبعاد محمد مجدى وأحمد رفعت لعدم الجاهزية الفنية.
من المقرر أن تشهد تشكيلة الزمالك أمام التعدين مشاركة بعض الوجوه الجديدة التى ستشارك لأول مرة فى تشكيلة الفريق الأساسية وعلى رأسهم أسامة إبراهيم فى الجبهة اليمنى ومحمود عبد العاطى "دونجا" وصلاح ريكو فى الوسط بخلاف أحمد جعفر العائد للقلعة البيضاء بعد انتقاله الموسمين الماضيين فى إنبى وبتروجت.
كما شدد مؤمن سليمان فى حديثه الأخير مع لاعبى الزمالك سواء المقيدين إفريقياً أو المحليين على ضرورة التركيز فى مواجهة التعدين وحصد أول 3 نقاط دون استهانة بالخصم خاصة أن الفريق يسعى خلال النسخة الحالية لاستعادة اللقب بعد تتويج الأهلى به فى الموسم الماضى.
من المتوقع أن يدمج مؤمن سليمان بين العناصر الأساسية مع بعض الجدد حتى لا يغير هيكل الفريق بشكل كامل من أجل المحافظة على الانسجام بين اللاعبين فى كافة الخطوط وحذر المدرب من أى تراخى واستهتار فى مواجهة التعدين مطالباً باحترام المنافس.
وسيكون تشكيل الزمالك المتوقع كالتالى:"أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أسامة إبراهيم وعلى جبر ومحمود حمدى ومحمد ناصف فى خط الدفاع، أحمد توفيق ومحمود عبد العاطى "دونجا" وصلاح ريكو وشيكابالا فى خط الوسط، أيمن حفنى ومايوكا فى خط الهجوم".
على الجانب الآخر، يدخل النصر للتعدين مواجهة الزمالك بدون رصيد من النقاط بعد خسارته لأول مباراتين فى الدورى أمام إنبى برباعية نظيفة وبثنائية من المصرى ويعول التعدين بشكل كبير على الجوانب النفسية بتحفيز اللاعبين على تقديم مستوى طيب أمام الفريق الأبيض ويعتمد جهاز التعدين على بعض العناصر الأساسية مثل المهاجم الغانى باتريك أدو بجانب استعادة جهود مصطفى شنط لاعب الوسط بجانب حل أزمة الجبهة اليسرى بعد شفاء أحمد إسماعيل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا