العذراء والدلو أذكاهن.. احترس 5 أبراج هم الأكثر حيلة بين النساء

الأنثى بشكل عام هى أذكى المخلوقات لكن تختلف درجة ذكاء كل فتاة عن الأخرى على حسب طبيعتها وصفاتها التى تتوقف أحياناً على البرج الذى تنتمى له، فالرجل بشكل عام يعشق المرأة الذكية لكن إذا زاد الأمر عن حده ربما ينقلب إلى ضده، لذلك إذا أردت الارتباط بفتاة تنتمى لاحد الأبراك الأتية يجب ان تتعرف على حدود ذكائها لانها ستحاصرك لا محال من ذلك.
العذراء:
تعتبر فتاة العذراء هى أذكى الفتيات على الإطلاق، وعلى الرغم من أنها فتاة غير صدامية إلا أنها تستطيع التحكم فى العلاقة دون أن يدرى الرجل، فستجعله يشعر بأنها مجبرة على الرغم من أنها المتحكمة.
الدلو:
تأتى هذه الفتاة فى الدرجة الثانية بالنسبة لذكاء السيدات، فهى على حسب الموقف تتصرف، إذا ارتبطت برجل قوى تبدأ فى التراجع خطوة إلى الخلف وتسير على نهج فتاة العذراء وتحاول أن تحكم من خلال قبضة الرجل نفسه، أما إذا كان الرجل ضعيف لا تحتاج إلى كل ذلك وستكون الكلمة العليا لها.
الحوت:
أما بالنسبة لفتاة الحوت فهى ذكية لأبعد الحدود ورومانسية بشكل كبير لكنها تتمتع بقدرات عقلية فائقة تحاول دائماً أن تبهر الرجل وتكون له المثل الأعلى حتى تسيطر عليه وتتحكم فى تصرفاته دون أن يدرى، فحينها نظرة الانبهار والإعجاب تكون هى المتحكمة بها.
الميزان:
أما فتاة الميزان فعلى الرغم من مظهرها الحاد ومشاعرها التى ربما تتجمد أحياناً، إلا أنها تستطيع أن تدير اللعبة وتنقذ نفسها فى الوقت المناسب، فتعلم متى وكيف تقرب الرجل منها ومتى تبعده عنها حتى يقع فى شباكها دون أى مجهود.
القوس:
بالنسبة لفتاة القوس فهى قتالية لا تتنازل عن شىء ترغب به، ولديها من الذكاء ما يجعلها محاربة من الدرجة الأولى، لذلك كن حذراً إذا وقعت فى شباكها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا